اليوم 02/11/2018 الساعة 7:45 AM

بالصور.. النائب فؤاد مخزومي يطلق قطاع “حقوقيو الحوار”: نؤمن بأهمية أن يسود الحقّ بلدنا

3:30 م 2 نوفمبر 2018 | أبرز الأخبار, ميديا, نشاطات


خاص -“محكمة”:
أطلق رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي قطاع “حقوقيو الحوار” في حفل عشاء أقامه في دارته في محلّة الجناح في بيروت مساء يوم الجمعة الواقع فيه 26 تشرين الأوّل 2018، بحضور حشد من المحامين تقدّمهم النقيب السابق أنطونيو الهاشم وأعضاء مجلس النقابة وجيه مسعد، فادي بركات، أسعد سعيد، ندى تلحوق، زاهر عازوري، والعضو السابق فادي الحدّاد، والمرشّحون لانتخابات العضوية ولجنة إدارة صندوق التقاعد في دورة تشرين الثاني 2018 أسعد سعيد، سعد الدين الخطيب، فادي الحداد، سعاد شعيب، وفؤاد مطر.
استهل الحفل بكلمة منسّق قطاع “حقوقيو الحوار” المحامي وائل همام شدّد فيها على أهمّية الحوار الذي هو “مفتاح لكلّ عمل قانوني وسياسي واجتماعي ينظّم حياتنا اليومية”، معتبراً “أنّنا نريد أن يبقى الحوار داخلياً وضمن مؤسّسات الدولة وألاّ يكون خارج لبنان”. وأضاف: لأنّنا نريد أن نراقب عمل المجلس النيابي والحكومة وأن نقترح قوانين جديدة حسب العقد الذي وقّعناه مع ناخبينا أحبننا أن ندعوكم لإطلاق قطاع الحقوقيين في حزب الحوار الوطني”.
وجرى عرض خطّة عمل قطاع “حقوقيو الحوار” على شاشة كبيرة، ثمّ ألقى النائب فؤاد مخزومي كلمة مختصرة رحّب فيها بالحضور وعرض معهم نظرته المستقبلية لحزب الحوار الوطني والحقوقيين وبيروت وأهمّية إطلاق قطاع الحقوقيين لأنّ العدل أساس الملك ولأنّنا نؤمن بأهمية أن يسود الحقّ بلدنا.
“محكمة” واكبت هذه الإنطلاقة وعادت بالصور التالية:

“محكمة” – الجمعة في 2018/11/02

 

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

رفعاً للمسؤولية فإنّ أيّ تعليق يمثّل رأي صاحبه وكاتبه ولا يعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع والمجلة.