اليوم 17/11/2018 الساعة 1:36 AM

يستأجرون السيّارات ثمّ يبيعونها

12:24 م 17 نوفمبر 2018 | أمن


توافرت معلومات لدى “شعبة المعلومات” في قوى الأمن الداخلي عن قيام مواطن باستئجار سيّارة جيب نوع “داستر” من مكتب لتأجير السيّارات في منطقة صور وعدم إعادتها في الموعد المحدّد، وعن نيّته استئجار سيّارة ثانية من إحدى مكاتب تأجير السيارات.
فقامت الشعبة بتوقيفه في بلدة عربصاليم، وهو اللبناني ط. ر. (مواليد العام 1996). وتبيّن وجود بطاقة هوية ورخصة سوق بالاسم ذاته عليهما رسمه الشمسي، والذي كان ينوي استئجار سيّارة أخرى والتوجّه إلى البقاع، وبيعها للمدعوين أ. ج. و ح. ز..
وبالتحقيق معه، اعترف بأنّ هويته وإجازة السوق بحوزته مزوّرتان، وقد استحصل عليهما من م. س. وأنّه سوري الجنسية واسمه الحقيقي م. ح. (مواليد العام 1998). كما اعترف بوجود شخصين آخرين بانتظاره في بلدة كفرمان على متن جيب “رينو داستر”، وينوي الثلاثة التوجه بالسيارات المستأجرة إلى منطقة البقاع بهدف بيعها فتمّ توقيفهما أيضاً وهما اللبنانيان ع. ز. (مواليد العام 1997) وم. س. (مواليد العام 2000)، ومعروف عنهما أنّهما من اصحاب السوابق في مجال سرقة السيارات، كما تم ضبط سيارة “الرينو داستر” التي عملا على استئجارها منذ خمسة أيّام من منطقة صور.
وبالتحقيق معهم، اعترفوا بنيّتهم التوجه بالسيارات إلى البقاع بهدف بيعها، وأنهم أقدموا أيضاً منذ أسبوع على بيع سيارتين استأجراها من محافظتي بيروت والجنوب. وبتفتيش سيّارة “الرينو” عثر بداخلها على كمية من حشيشة الكيف موضوعة في سقفها عائدة وهي تخصّ م.س.
“محكمة” – السبت في 2018/11/17

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

رفعاً للمسؤولية فإنّ أيّ تعليق يمثّل رأي صاحبه وكاتبه ولا يعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع والمجلة.