خاص"محكمة": القاضي ليشع يستمع لإفادة رئيس الاتحاد العمالي الأسمر

0

لم يمثل رئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الأسمر اليوم أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في قوى الأمن الداخلي لسماع إفادته في مضمون الشكوى المقدّمة في حقّه من وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال رائد خوري بعد المعلومات التي أدلى بها الأسمر ضمن مقابلة تلفزيونية وكشف فيها عن تورّط خوري في صفقة عدّادات الكهرباء.
وعلمت "محكمة" أنّ وكيل الأسمر المحامي علي عباس حضر إلى مقرّ مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية وأدلى بإفادة أكّد فيها أنّ العمّال يرفضون مجيء الأسمر خشية أن تكون هناك نيّة مبيّتة لاستهداف العمل النقابي في لبنان، مطالباً بإحالة الدعوى على محكمة المطبوعات لأنّها لا تخضع لقانون العقوبات، وبالتالي فإنّ التحقيق لا يجري أمام الضابطة العدلية وإنّما أمام القضاء مباشرة.
وشدّد المحامي عبّاس على أنّ الأسمر يقدّر القضاء وهو يخضع لما ينصّ عليه القانون.
وقد تمّ إخطار النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي غادة عون بمضمون إفادة ومطالب المحامي عباس فأحالت الملفّ على المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي سامر ليشع الذي عيّن جلسة لسماع إفادة الدكتور بشارة الأسمر عند الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم غد الجمعة في مكتبه في قصر عدل بعبدا.
وفهم أنّ الدكتور الأسمر سيمثل أمام القاضي ليشع وقد يرافقه حشد من المحامين المتطوّعين والعمّال.
"محكمة" – الخميس في 2019/1/10
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية، يرجى الإكتفاء بنسخ جزء من الخبر وبما لا يزيد عن 20% من مضمونه، مع ضرورة ذكر إسم موقع "محكمة" الإلكتروني، وإرفاقه بالرابط التشعّبي للخبر(Hyperlink)، وذلك تحت طائلة الملاحقة القانونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!