شابان وفتاة يروّجون المخدّرات في ضبيه

0

في محلّة ضبيه، اشتبهت دورية من مكتب مكافحة الإرهاب والجرائم الهامة في وحدة الشرطة القضائية، بشابين وفتاة داخل سيارة من نوع "هيونداي i10" لون أبيض، يقومون بترويج المخدرات. لدى محاولة عناصر الدورية توقيفهم، لم يمتثل السائق للأوامر، وانطلق هارباً، فعمدت الدورية إلى مطاردتهم وإلى إطلاق عدّة أعيرة نارية بإتجاه إطارات السيّارة، من دون أن يُصاب أحد بأذى.
ولدى وصولهم عند جسر المشاة – ضبيه، توقفت السيّارة لبُرهة، وترجّل منها شخصُ يحمل كيساً بيده، لتتابع بعدها السيّارة الفرار. وعمل عناصر الدورية على توقيف الشخص الذي ترجّل من السيّارة، وتبيّن أنّه الفلسطيني ف. ص. (مواليد عام 1982).
وضُبط في داخل الكيس60 عبوة من مادة الكوكايين وباز الكوكايين، وتبيّن أنّه مطلوب للقضاء بموجب مذكّرة توقيف بجرم تعاطي وترويج وإتجار بالمخدرات.
وبالتحقيق معه، اعترف بأنه يروّج المخدرات لصالح سائق السيّارة الفار ع. د.
نتيجةً للتحريات المكثّفة تمّ تحديد مكان إقامة الأخير، وبناءً على إشارة القضاء المختص، دهمت قوّة من المكتب المذكور منزله في محلّة حيّ السلّم – الضاحية الجنوبية، ولم تعثر عليه. وبتفتيش المنزل بحضور زوجته: ز. ز. تمّ ضبط كميّة من المخدرات، وهي عبارة عن حوالي كيلوغراماً. من بودرة حشيشة الكيف، وكميّة من العلب البلاستيكية وأكياس النايلون صغيرة الحجم تحتوي على مادتي بودرة الكوكايين والسالفيا.
والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص، والعمل جارٍ لتوقيف المتورطين.
"محكمة" – الجمعة في 2019/2/22

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!