اليوم 03/03/2019 الساعة 12:47 AM

جناح خاص لنقابة محامي بيروت في معرض الكتاب بانطلياس.. وتواقيع كتب

7:56 م 3 مارس 2019 | الأخبار, ميديا, نشاطات


خاص –”محكمة”:
بدأت فعاليات المهرجان اللبناني للكتاب بسنته الثامنة والثلاثين في القاعة الكبرى لدير مار الياس – انطلياس بتنظيم من الحركة الثقافية في انطلياس وبمشاركة عدد من دور النشر ونقابة المحامين في بيروت.
وحضر أعضاء من مجلس النقابة حفل افتتاح المعرض برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ممثّلاً بوزير الثقافة محمّد داود داود.
ويتميّز جناح نقابة المحامين في بيروت بحسن التنظيم بإشراف الأستاذة مارسيل خوند بناء على توجيهات عضو مجلس النقابة عزيز طربيه، وهو يحتضن كتباً ومؤلّفات لقضاة ومحامين ورجال قانون ومجلّدات مجلّة “محكمة” وأعداداً منها من فترات زمنية مختلفة معروضة للبيع، كما أنّه من المقرّر أن يشهد الجناح تواقيع عدد من المؤلّفين لكتبهم وذلك حبسب البرنامج التالي:
• العميد الركن المتقاعد جوزف عبيد يوقّع كتابه” الاستراتيجية الشاملة: مقاربة عملية سيكولوجية القيادة وفنّ الإدارة” وذلك بين الساعة الرابعة والسابعة يوم الأربعاء في 6 آذار 2019.
• المحامي وائل الزين يوقّع كتابه”عقود المصالحة في القانون الإداري مع نماذج واستشارات” وذلك بين الساعة الخامسة والثامنة يوم الخميس في 7 آذار 2019.
• القاضي غسّان رباح يوقّع كتابيه”أخلاقيات أصحاب المهن القانونية، شروط وأحكام”، و”المستأجر، المالك وقانون الإيجارات الجديد: النصوص، التحليل، إجتهادات المحاكم” وذلك بين الساعة الرابعة والثامنة يوم الجمعة في 8 آذار 2019.
• الأستاذ محمد سعيد قمرة يوقّع كتابه”الوصول الإنساني إلى ضحايا النزاعات المسلّحة في ضوء القانون الدولي العام” وذلك بين الساعة السادسة والساعة الثامنة يوم الخميس في 14 آذار 2019.
يذكر أنّ المعرض يستمرّ لغاية 17 آذار 2019 من العاشرة صباحاً ولغاية الساعة التاسعة مساء.

“محكمة” – الأحد في 2019/3/3

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

رفعاً للمسؤولية فإنّ أيّ تعليق يمثّل رأي صاحبه وكاتبه ولا يعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع والمجلة.