اليوم 13/03/2019 الساعة 12:49 AM

عصابة لترويج الشيكات المزوّرة والمسروقة

7:42 م 13 مارس 2019 | أمن


ورد إلى مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الأموال في وحدة الشرطة القضائية، شكوى مقدّمة من أحد المواطنين ضدّ أ. س. بجرم الاحتيال من خلال ترويج دفاتر شيكات مزوّرة.
ونتيجة الاستقصاءات والتحرّيات الفنيّة التي قام بها المكتب، تمكّن من معرفة هويّة المشتبه به وشركائه ومكان وجودهم، وجرى رصدهم وتوقيفهم وهم اللبنانيون: ن. س.(مواليد عام 1965)، ت. ش. (مواليد عام 1971)، ج. م.(مواليد عام 1985) والسيّدة ن. ب. (مواليد عام 1985، لبنانية) التي ضبطت بحوزتها هويّة مزوّرة باسم مهربان شديد، وقد استحصلت بموجبها على دفتري شيكات من أحد المصارف، معترفةً بترويج الشيكات المزوّرة والمسروقة بالاشتراك مع ت. ش. الذي ضبط بحوزته أيضاً هويّة مزوّرة باسم شقيقه عليها رسمه الشخصي، إضافة إلى رخصة سوق مزوّرة ومسدّس حربي.
وبالتحقيق معهم اعترفوا بترويج الشيكات المسروقة والمزوّرة في عدة أماكن. كما تبيّن أنّهم مطلوبون للقضاء بموجب ثلاث عشرة ملاحقة قضائية بجرائم تزوير شيكات واحتيال على المواطنين.
لذلك وبناءً على إشارة القضاء المختص، تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين الذين وقعوا ضحية أعمالهم وتعرفوا عليهم، الحضور إلى مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الأموال في وحدة الشرطة القضائية، الكائن في محلة بوليفار كميل شمعون – ثكنة العقيد جوزف ضاهر، أو الإتصال على أحد الأرقام: 01/2908881 أو 01/289000 تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
“محكمة” – الأربعاء في 2019/3/13

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

رفعاً للمسؤولية فإنّ أيّ تعليق يمثّل رأي صاحبه وكاتبه ولا يعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع والمجلة.