اليوم 07/04/2019 الساعة 5:35 AM

سرقا 25 سيّارة وقبضا ألفي دولار لقاء الواحدة

11:45 ص 7 أبريل 2019 | أمن


كشفت “شعبة المعلومات” في قوى الأمن الداخلي عصابة جديدة نشطت في الفترة الأخيرة في عمليات سرقة السيارات ضمن نطاق محافظة جبل لبنان وتضمّ اللبناني هـ. ب. (مواليد العام ١٩٧٤) والسوري ع. ح. (مواليد العام ١٩٦٨) وهما من الأشخاص الخطرين، ومن أصحاب السوابق الجرمية في قضايا سرقة السيارات، والسلب، والقتل، والتزوير وتعاطي المخدّرات.
وجرى توقيفهما في محلة خلدة على متن سيّارة نوع “هيونداي أكسنت” لون أسود، تبيّن أنّها تستخدم في عمليات سرقة السيّارات فضبطت، بالإضافة إلى الادوات المستخدمة من قبلهما.
وبالتحقيق معهما، اعترفا بقيامها بتنفيذ ١٦ عملية سرقة سيارة ضمن مناطق: صحراء الشويفات، سن الفيل ، الجديدة، عين الرمانة ، الدكوانة وسد البوشرية، وانهما كانا يتقاضيان مبلغاً مالياً يتراوح بين 1500 و2000 دولار أميركي عن كلّ سيّارة مسروقة.
كما اعترف الأول بتنفيذه تسع عمليات سرقة سيّارات نوع “هيونداي توكسون” و”هيونداي سانتا” و”اف جي كرورز” و”فان هيونداي” بالاشتراك مع آخرين في مناطق: ذوق مصبح ، السبتية ، الروضة ، الدورة ، الزلقا ، الجديدة ، الأجنحة الخمسة ، سن الفيل ، جل الديب، سد البوشرية ودوحة عرمون.
وفي سياق التحقيق معهما، اعترفا بأنّهما لم يتمكّنا من نقل سيّارة نوع “هيونداي توكسون” إلى البقاع، والتي قاما بسرقتها من منطقة سدّ البوشرية بتاريخ 2019/3/24 وقد قاما بركنها في منطقة الليلكي، حيث تمّ ضبطها وتسليمها إلى أصحابها.
وأجري المقتضى القانوني بحقهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المختص بناء على اشارة القضاء.
“محكمة” – الأحد في 2019/4/7

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

رفعاً للمسؤولية فإنّ أيّ تعليق يمثّل رأي صاحبه وكاتبه ولا يعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع والمجلة.