خرج من السجن ليعاود النشل

0

حصلت في الآونة الأخيرة عدّة عمليات نشل أجهزة خلوية وحقائب يدوية في عدد من مناطق وأحياء العاصمة بيروت، وكان آخرها مساء 8 نيسان 2019 حيث أقدم شخصان على متن درّاجة آلية، على نشل جهاز خليوي من أحد المارة في محلّة جادة الاستقلال – الأشرفية.
خلال هروبهما، بعكس وجهة السير، باتجاه ساحة ساسين، اصطدمت الدرّاجة بسيّارة على الطريق، فتعطّلت عن السير، وأصيب أحدهما وسقط والدرّاجة أرضاً، فيما لاذ سائقها بالفرار.
تمّ رصد الحادث المذكور من قِبل غرفة المراقبة والتحكّم في وحدة شرطة بيروت، فجرى توجيه دورية من مفرزة استقصاء بيروت لتوقيف المشتبه به المصاب، الذي تبيّن أنّه اللبناني ف. ح. (مواليد العام ۲۰۰۰) الذي أصيب بكسور وجروح في قدمه اليمنى.
وبعد مراجعة القضاء، تمّ نقله من قبل دورية من فصيلة الأشرفية إلى إحدى المستشفيات للمعالجة، وفور تماثله للشفاء، اقتيد إلى مركز الفصيلة. وبالتحقيق معه، إعترف بقيامه بأكثر من عشر عمليات نشل ضمن مدينة بيروت، بعد خروجه من السجن، بالإشتراك مع الشخص الثاني الفار الذي تمّ تحديد هويته والعمل جارٍ لتوقيفه.
لذلك وبناءً على إشارة القضاء المختص، تعمّم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي صورة الموقوف، وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعماله، وتعرّفوا إليه، الحضور إلى مركز فصيلة الأشرفية، الكائن في شارع بيضون – الأشرفية، أو الاتصال على الرقم: 01/328094 تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
"محكمة" – السبت في 2019/4/20

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!