يغشّ في بيع المشروبات

0

توافرت معلومات لمكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية حول قيام مواطن بالاحتيال على السوري ه. ج. (مواليد عام ١٩٧٤)، عبر ايهامه أنّ باستطاعته استخدام نفوذه للحؤول دون حضوره التحقيق الذي استدعي اليه في مركز المكتب المذكور بجرم تعاطي مخدرات، وذلك مقابل مبلغ خمسماية دولار اميركي.
على الاثر، وبعد بالتنسيق مع المجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية، جرى توقيف السوري ه. ج. في منزله الكائن في محلة جونية ليعترف في التحقيق معه بقيامه بدفع مبلغ مالي للبناني ر. ف. (مواليد ١٩٧٤) الذي أوقف أيضاً، ليعترف بدوره بأنّه بعد ان اخذ المال، تواصل مع ه. ج. من رقم خاص وأبلغه أنّه من مكتب مكافحة المخدرات وقد جرى الاتصال به عن طريق الخطأ لوجود تشابه بالأسماء، وليس هناك من داع لحضوره.
وبتفتيش منزل الاول عثر بداخله على كمية كبيرة من المشروبات الروحية المزورة، بالإضافة إلى ادوات تستخدم في تزويرها، فتمّ ضبطها. كما اعترف بقيامه بتزوير كميات كبيرة من المشروبات الروحية في السابق وبيعها في الأسواق اللبنانية، بعد ان يستحصل على كميات من المشروبات زهيدة الثمن وتعبئتها في زجاجات باهظة الثمن، وتغيير علامتها التجارية وإضافة مواد أولية عليها.
كما تبين أنه من اصحاب السوابق في هذا المجال، وموقوف سابقا بالجرم ذاته.
"محكمة" – الأحد في 2019/5/19

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!