خرج من السجن بخلاصة حكم مزوّرة ممهورة بتوقيع قاض!

1

أوقف مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية بمؤازرة من شعبة المعلومات، اللبناني ج.د.ج.(مواليد العام 1966) في 2014/4/8 بجرائم تجارة وترويج وتصنيع وتهريب المخدرات حيث اعترف بما نسب اليه، وكان بحقّه 20 ملاحقة قضائية في حينه بحسب بيان صادر عن شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي.
وفي 2015/6/23 خرج من سجن جبيل بموجب خلاصة حكم مزوّرة صادرة عن محكمة جزاء بعلبك ممهورة بخاتم وتوقيع قاضٍ كان قد أحيل على التقاعد قبل ما يقارب السنة من تاريخ توقيعها، وذلك بعد دفع مبلغ مالي للمحامي الذي استحصل عليها.
عليه، وبناءً لتوجيهات قيادة الشرطة القضائية كثّفت الاستقصاءات والتحريات بغية توقيفه. ونتيجة لجمع المعلومات والمراقبة الحثيثة التي دامت لأكثر من سنة توافرت معلومات عن تردده الى محلة ضبية، حيث تمّ توقيفه بالتنسيق بين المكتب المذكور والمجموعة الخاصة في قسم مكافحة الارهاب في وحدة الشرطة القضائية بتاريخ 2019/6/5
وقد تبين انه مطلوب للقضاء بموجب خمس ملاحقات اضافية بجرائم تزوير وتجارة ونقل الاسلحة ومعاملة رجال الدولة بالشدة. وأودع المرجع القضائي المختص بناءً على إشارته.
"محكمة" – الخميس في 2019/6/13

تعليق 1
  1. مخايل يقول

    على شعبة المعلومات في مديرية قوى الأمن الداخلى القبض على المحامي وكل من ساهم في إخراج هذا المجرم من السجن حتى لو يؤدي ذلك للتحقيق مع عناصر سجن جبيل (المسؤلين) للتأكد من عدم تورطهم في إخراجه من خلال قبض أموال رشوة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!