شقّة في بياقوت لترويج المخدّرات

0

دهمت "شعبة المعلومات" في قوى الأمن الداخلي، شقّة في بلدة بياقوت(قضاء المتن) يستخدمها تاجر المخدرات السوري أ.أ.(مواليد العام 1991) مستودعاً لتخزين المخدرات تمهيداً لترويجها وأوقفته وضبطت كمّية كبيرة من المخدرات هي: قطع كبيرة من مادة حشيشة وزنها حوالي /2390/غ، /13/ مظروفا من النايلون تحتوي على مادة الماريجوانا وزنها حوالي /40/ غ ، /1100/ كبسولة بلاستيكية بداخلها مادة الـ"كوكاين نت"، زنة الكبسولة الواحدة /6/ غ، /108/ كبسولات بلاستيكية بداخلها مادة باز الكوكاين زنة الكبسولة الواحدة /6.5/ غ، /234/ كبسولة بلاستيكية بداخلها مادة الكوكايين زنة الكبسولة /8.5/ غ، /4/ مظاريف من مادة الماريجوانا وزنتها حوالي /12/ غ، /487/ كبسولة بلاستيكية مغلفة بالنايلون الشفاف بداخلها مادة باز الكوكايين، و/8/ كبسولات بلاستيكية فارغة، وكمية من أكياس النايلون متوسطة الحجم تُستخدم في توضيب المخدرات، ومبلغ من المال وقدره /2948000/ ليرة لبنانية و /۳۰۷۲/ دولاراً أميركياً، وأوراق نقدية مزيفة بقيمة/350/ الف ليرة لبنانية، وسبعة هواتف خلوية، وسكينتين.
وفي محلّة جلّ الديب، تمكّنت دورية من الشعبة من توقيف أحد المروّجين الذين يعملون لصالح أ. أ. المذكور، على متن سيارته نوع كيا لون اسود، وهو اللبناني ح .خ (مواليد العام ۱۹۹۱).
وبالتحقيق معهما، اعترفا بما نسب اليهما، وأجري المقتضى القانوني بحقهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء.
"محكمة" – الأحد في 2019/6/16

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!