بالصور.. دورة عن أهمّية الوساطة في تفادي وحلّ النزاعات

0

خاص –"محكمة":
تحت عنوان"المدخل لدراسة الوساطة" نظّم معهد الوساطة الدولي(IMGH) دورة تدريبية في فندق" Lancaster Plaza" – الروشة في بيروت بمشاركة عدد من المحامين والأساتذة الجامعيين والحقوقيين تقدّمهم عضو مجلس نقابة المحامين في بيرون ندى تلحوق، وعضو لجنة إدارة صندوق التقاعد في نقابة محامي بيروت سعاد شعيب والمحامية فايزة المقدّم والأستاذان في الجامعة اللبنانية ماري لين كرم وعامر طرّاف والدكتورة جنى أبو صالح ورئيس تحرير مجلّة "محكمة" الصحافي علي الموسوي ورئيسة جمعية"حركة خارج السرب" المحامية حلا كبارة.


وألقت رئيسة المعهد الدكتورة الفرنسية ميشال غيوم هفنونغ محاضرة قيّمة عن أهمّية الوساطة في فضّ النزاعات في مختلف مجالات الحياة، كما تحدّث كلّ من الدكتورة المتخصّصة ماري لين كرم والدكتور عامر طرّاف والدكتورة أبو صالح والمحامية فايزة المقدّم عن دور الوساطة التي تعتبر من أهم الوسائل الحبّية المعتمدة لتفادي وحلّ النزاعات بحيث تتميّز بالمرونة والسرعة والفعالية، واستفاضت الدكتورة ماري لين كرم في تقديم الشروحات والتفسيرات والإيضاحات من منطلق الخبرة والممارسة في العمل كوسيط.


وصدرت نتيجة هذا المؤتمر توصيات تدعو إلى نشر ثقافة الوساطة والعمل على إرساء أسس علمية مبنية على شراكة بين معهد الوساطة في باريس والشرق الأوسط. ووزّعت شهادات على المشاركين.
"محكمة" شاركت في هذه الدورة وعادت بالصور التالية:

"محكمة" – الجمعة في 2019/8/30

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!