"الاتحاد السرياني" يؤيّد ناضر كسبار لمنصب نقيب محامي بيروت

0

أعلن رئيس حزب "الإتحاد السرياني العالمي" إبراهيم مراد تأييد الحزب ودعمه للمحامي ناضر كسبار كمرشّح لمنصب نقيب المحامين في بيروت في الانتخابات المقرّرة في الأحد الثالث من تشرين الثاني 2019.
كلام مراد جاء خلال استقباله المحامي كسبار في المقرّ العام للحزب في منطقة سدّ البوشرية، في حضور الأمين العام للحزب المحامي ميشال ملو وأمينة السرّ العام نورا جرجس.
ورحّب مراد بالمحامي كسبار الذي سبق له أن انتخب ثلاث مرّات عضواً في مجلس النقابة وتسلّم مهاماً مختلفة بينها مفوّض قصر العدل، وقال: "إنّ خبرتكم القانونية وعملكم وتاريخكم النقابي غني عن التعريف، ونؤكّد من جهتنا دعمكم بإمكانياتنا المتواضعة، حيث إنّنا بأمسّ الحاجة لخبراتكم ونزاهتكم ونظافة كفّكم في تطوير النقابة العريقة التي من خلالها تستطيعون تقديم اقتراحات لتحديث وتطوير القوانين في بيروت أمّ الشرائع، خدمة للقيم الإنسانية والوطنية، والتي في ظلّ هذه الظروف المريرة المار بها وطننا وشعبنا هي مطلبنا وحاجتنا".
وشرح كسبار مشروعه الانتخابي لمراد ورؤيته لتطوير النقابة، بالتعاون مع الأفرقاء كافة، لما فيه خير ومصلحة عامة للمحامين والقانون والعمل النقابي. وشكره لوقوف الحزب عبر محاميه إلى جانبه، مقدّراً الدعم المعنوي ومتعهّداً "متابعة مسيرته النقابية مهما كانت النتيجة بالوقوف إلى جانب المحامين في قضاياهم والوقوف إلى جانب كلّ من يحتاج المساعدة، كي تبقى نقابة المحامين الشعلة التي تضيء عتمة الظلمة".
"محكمة" – الثلاثاء في 2019/9/10

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!