المحاميان بزي وطعمه لكارلوس غصن: إخجل من صورك مع قاتلي أطفال لبنان

0

أصدر المحاميان حسن بزي وجاد طعمه البيان الآتي: "منذ الأمس يسوق السيد كارلوس غصن اتهامات بحقنا مفادها أننا تقدمنا بالإخبار ضده بجرائم الدخول الى بلاد العدو والتعامل الاقتصادي معه وذلك على خلفيات مشبوهة وضمن توقيت مريب، فالأمر الوحيد المشبوه هو محاولة ظهوره أمام الرأي العام بمظهر المظلوم، كما أن التوقيت المريب هو توقيت وطريقة انتقاله إلى لبنان.
إنّ مقدّمي الإخبار ليسوا من الطارئين بمواضيع تهم الشأن العام، وكان لهم مع عدد من الزميلات والزملاء صولات وجولات في قضايا الشأن العام ومكافحة الفساد دفاعاً عن قضايا الوطن والمجتمع.
إنّ مقدّمي الإخبار ينتمون إلى ثورة 17 تشرين وهم من الوجوه البارزة في مجموعات الحراك الشعبي المعارض لكل قوى السلطة وليست لديهم أية أجندات خارجية، فالهم الأوحد لديهم هو مصلحة لبنان والشعب اللبناني.
إنّ السيد كارلوس غصن يكيل الإتهامات بدلاً من أن يخجل من انتشار صور له مع قاتلي أطفال لبنان ومنتهكي كرامات شعبه، في مشاهد مستفزّة لكلّ اللبنانيين الذين قدموا التضحيات في مواجهة الإعتداءات الصهيونية المتكررة.
حري بالسيد كارلوس غصن أن يعتذر من الشعب اللبناني في اليوم عدة مرات، فقليل من حمرة الخجل تغني فكر الإنسان، ومن حق القضاء اللبناني الذي قرر أن يحتمي به سؤاله عما فعله في الكيان الغاصب على أن يبقى القرار النهائي بيد القضاء الذي يوليه مقدّمو الإخبار كامل ثقتهم".
"محكمة" – الخميس في 2020/1/9

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!