شبكة سورية تنشط في ترويج المخدّرات في ساحل المتن

0

أوقفت "شعبة المعلومات" في قوى الأمن الداخلي بين منطقتي السبتية وبرج حمود شبكة لترويج المخدّرات تنشط في مناطق ساحل المتن، وتضمّ السوريين الستّة، الرأس المدبّر ب. أ. (مواليد عام ١٩٩٤)، ع. ز. (مواليد عام ١٩٨٢)، أ. ع. (مواليد عام ٢٠٠٥)، ي. ع. (مواليد عام ١٩٩٥)، م. ا. (مواليد عام ١٩٩٤)، ا. ص. (مواليد عام ١٩٨٤).
وضبط بحوزة هذه الشبكة: /٦٢/ مظروفاً من الكوكايين، تقدّر زنتهم بأكثر من /١/ كلغ.، كبسولة بلاستيكية تحتوي مادة الباز كوكايين زنتها /٥،٦/غ.، مبلغ /٢،٩٢٩،٠٠٠/ ل. ل.، وبتفتيش مكان إقامتهم في محلّتي الدورة وسن الفيل، جرى ضبط: /٢٨/ مظروفاً بداخله مادة الماريجوانا زنة الظرف حوالي /٢،٤/ غ، إضافة إلى /٧٠/ غ من المادة ذاتها، /٧٧/ مظروفاً من مادة الباز كوكايين، زنة الواحد /٥،٦/غ، و/١٨/ مظروفاً يحتوي المادة ذاتها زنة الظرف /٢.٣/غ.، /١٠/ كبسولات بداخلها مادة الكوكايين نت، زنة الكبسولة /٥،٥/ غ.، /٧/ مظاريف تحتوي مادة الكوكايين، زنة الظرف /٢،٦/ غ.، /١،٦٠٦/ كلغ من مادة حشيشة الكيف، /٤/ حبوب مخدرة وكبسولة فارغة.
وبالتحقيق معهم، إعترفوا بما نسب إليهم لجهة ترويج المخدّرات لعدد كبير من الزبائن في مناطق: سن الفيل، السبتية، برج حمود والدورة. وأجري المقتضى القانوني بحقّهم، وأودعوا مع المضبوط المرجع المختص بناء على اشارة القضاء.
"محكمة" – الأحد في 2020/2/9

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!