توقيف عصابة سطو مسلّح طاول أفراناً وصيدليات

0

في شهر كانون الثاني 2020، أقدم ثلاثة أشخاص ملثّمين على تنفيذ عملية سلب بقوّة السلاح استهدفت صيدلية "حرب" في محلّة خلدة، وحاول مجهول مقنّع سلب صيدلية "فارما مير" في محلّة الليلكي. وقام ملثّمان مجهولان بسلب أفران "الصفا" في محلّة المريجة.
وأمكن لـ"شعبة المعلومات" في قوى الأمن الداخلي، كشف هويّة الرأس المدبر لهذه العصابة وهو اللبناني ح. م. (مواليد عام 1976) الذي كان موقوفاً بجرم سرقة ومخدرات وقتل وأخلي سبيله بتاريخ 2019/7/15، ويعتبر من الأشخاص الحذرين والخطرين ومطلوب بموجب ثلاث ملاحقات قضائية بجرم تأليف عصابة سلب وسرقة ومخدّرات.
وبناء عليه، وبعد المتابعة الحثيثة، تبيّن لهذه الشعبة أنّ العصابة المذكورة حوّلت نشاطها الاجرامي إلى تنفيذ عمليات سرقة سيّارات من عدّة مناطق في محافظتي بيروت وجبل لبنان، وقد جرى وضع خطّة مُحْكَمة بغية توقيف الرأس المدبر لتلك العصابة، وهو ما حصل في منطقة شتورا.
وقد اعترف خلال التحقيق معه، بما نسب إليه، وبأنّه نفّذ ثلاث عمليات سلب بقوّة السلاح، وخمس عمليات سرقة سيّارات. وأجري المقتضى القانوني بحقّه، وأودع المرجع المختص، بناء على اشارة القضاء، والعمل مستمرّ لتوقيف باقي المتورّطين.
"محكمة" – الأربعاء في 2020/3/25

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!