فضل الله في تكريم إتحاد بلديات بنت جبيل كوكبة من الإعلاميين: أصبح كلّ فرد إعلامياً/وفاء بيضون

0

كتبت وفاء بيضون:
برعاية وحضور النائب الدكتور حسن فضل الله ، أقام إتحاد بلديات قضاء بنت جبيل مأدبة غداء تكريمية للإعلاميين في مطعم مدينة الملاهي "" Family Park بحضور رئيس إتحاد بلديات قضاء بنت جبيل المهندس عطاالله جميل شعيتو، ورؤساء البلديات، ومدراء وممثّلي المواقع الإلكترونية، ومراسلي القنوات التلفزيونية وفاعليات إجتماعية وحزبية.
النشيد الوطني اللبناني إفتتاحاً، فتقديم من الإعلامية داليا بوصي، وكلمة ترحيبية من رئيس الاتحاد المهندس عطاالله جميل شعيتو تحدّث خلالها عن انجازات الإتحاد والأنشطة المتعدّدة والهادفة التي تمّ تنفيذها للصالح العام وخدمة للأهالي والقرى، وإيماناً بأهمّية العمل البلدي التنموي، وقدّم عرضاً بانورامياً للمشاريع التي أنجزت خلال العام الحالي، والمشاريع التي هي قيد التحضير والمنوي إنجازها خلال المرحلة الزمنية المقبلة.
وألقت الزميلة الإعلامية وفاء بيضون كلمة الإعلاميين، فتناولت مفهوم الاعلام ودوره المؤثّر الفاعل في تكوين أسس ثقافة حسِّ وعقل المشاهد والقارئ والمتابع باعتباره السبب المرجِّح للدور الذي يلعبُه ويؤدّيهِ في صناعة الرأي العام.
وفي ختام كلمتها، أثنت بيضون على جهود الإتحاد الناجعة والمفيدة التي تعزّز البلديات وتنهض بها.
ثمّ تحدّث راعي الحفل النائب الدكتور حسن فضل الله، فتناول الوضع العام في لبنان والمنطقة، والانتخابات النيابية في ظلّ قانون النسبية الجديد، وتطرّق إلى دور الإعلام والسلوكية المسؤولة المتزنة للفرد، وأهمّية الإعلام الإلكتروني، وكيف أصبح كلّ فرد باستطاعته أن يكون إعلامياً من خلال منبره على صفحته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.
كما تطرّق النائب فضل الله إلى أزمة العصر التي نعاني ويعاني منها الشباب اللبناني وهي أزمة تأمين فرص العمل، ومنح كلّ ذي كفاءة فرصته المستحقّة. وخلص إلى شكر الإتحاد على هذه المبادرة الكريمة، وعلى التعاون الدائم من أجل خدمة المواطن والمجتمع.
"محكمة" حضرت هذا اللقاء المميّز وعادت باللقطات التالية:

"محكمة" – الأحد في 2017/12/17

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!