اليوم 15/01/2018 الساعة 10:39 PM

إنتداب 11 قاضياً لمراكز جديدة.. والحصّة الكبرى لزحلة والمتن/علي الموسوي

7:01 م 15 يناير 2018 | أبرز الأخبار, علم وخبر, ميديا


كتب علي الموسوي:
دفعة جديدة من الإنتدابات القضائية صدرت اليوم الإثنين بقرار من وزير العدل سليم جريصاتي بعد ثلاثة شهور على صدور مرسوم التشكيلات القضائية في 10 تشرين الأوّل 2017.
ويبدو من خريطة توزّع الانتدابات أنّ الحصّة الكبرى هي من نصيب زحلة والمتن الشمالي، إذ حصلت الأولى، وهي مسقط رأس الوزير جريصاتي، على ثلاثة مراكز محام عام استئنافي على أبواب الانتخابات النيابية المقرّرة في 6 أيّار 2018، وأعيد القاضي كمال المقداد، ولو بالإنتداب، إلى مركزه السابق محامياً عاماً استئنافياً في بعلبك، ووحده القاضي نديم زوين حلّ في مركز شغر بتعيين القاضي كمال أبو جودة محافظاً للبقاع، فانتدب محامياً عاماً استئنافياً في بيروت.
وحصلت “محكمة” على نسخة من قرار الانتداب الذي جاء بعد موافقة مجلس القضاء الأعلى في اجتماعه الأخير يوم الخميس الواقع فيه 11 كانون الثاني 2018، وتضمّن الأسماء والمراكز التالية:
• ينتدب القاضي نديم زوين محامياً عاماً استئنافياً في بيروت، بالإضافة إلى وظيفته الأصلية كقاضي تحقيق في الجنوب.
• ينتدب القاضي كمال المقداد محامياً عاماً استئنافياً في البقاع – بعلبك، بالإضافة إلى وظيفته كمستشار في الغرفة السادسة لمحكمة الاستئناف في البقاع.
• تنتدب القاضي جويل عيسى الخوري محامياً عاماً استئنافياً في البقاع – زحلة، بالإضافة إلى وظيفتها الأصلية قاضياً منفرداً في بيروت تنظر في دعاوى المخالفات ومحكمة تنفيذ عقود السير. وهي منتدبة مستشارة في الغرفة الخامسة لمحكمة الاستئناف في بيروت مع الرئيسة سلام شمس الدين والمستشارة عبير صفا.
• ينتدب القاضي يوسف الحكيم محامياً عاماً استئنافياً في البقاع – زحلة بالإضافة إلى وظيفته الأصلية قاضياً منفرداً في بعبدا، فضلاً عن أنّه منتدب قاضياً عقارياً وقاضياً عقارياً إضافياً في جبل لبنان.
• ينتدب القاضي عبد القادر النقوزي محامياً عاماً استئنافياً في البقاع – زحلة، بالإضافة إلى وظيفته الأصلية قاضياً مستشاراً في الغرفة الثالثة لمحكمة الاستئناف في جبل لبنان- بعبدا(غرفة الرئيسة كارول غنطوس).
• ينتدب القاضي إيلي أبو مراد قاضياً منفرداً في صيدا، بالإضافة إلى وظيفته الأصلية عضواً في الغرفة الأولى لمحكمة البداية في الجنوب مع الرئيس فرنسوا الياس والعضو ريما عاكوم.
• ينتدب القاضي رالف كركبي مستشاراً إضافياً لمحكمة الاستئناف في جبل لبنان، بالإضافة إلى وظيفته قاضياً منفرداً في جديدة المتن.
• تنتدب القاضي رانيا رحمة مستشاراً إضافياً لمحكمة الاستئناف في جبل لبنان، بالإضافة إلى وظيفته قاضياً منفرداً في جديدة المتن.
• تنتدب القاضي روزين حجيلي قاضياً منفرداً في بيروت، بالإضافة إلى وظيفتها الأصلية مستشاراً في الغرفة الثانية عشرة لمحكمة الاستئناف في بيروت مع الرئيس نسيب إيليا والمستشارة مريام شمس الدين.
• تنتدب القاضي ساندرا قسيس قاضياً منفرداً في جديدة المتن، بالإضافة إلى وظيفتها الأصلية مستشاراً في الغرفة الرابعة عشرة لمحكمة الاستئناف في جبل لبنان – جديدة المتن مع الرئيس فيصل حيدر والمستشار ناظم الخوري.
• تنتدب القاضي لميس الحاج دياب قاضياً منفرداً في جديدة المتن بالإضافة إلى ما تشغله راهناً بالأصالة والإنتداب كعضو في الغرفة الأولى لمحكمة الدرجة الأولى في زحلة، وقاض منفرد في بعلبك – الهرمل.


“محكمة” – الإثنين في 2018/01/15
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية، يرجى الإكتفاء بنسخ جزء من الخبر وبما لا يزيد عن 20% من مضمونه، مع ضرورة ذكر إسم موقع “محكمة” الإلكتروني، وإرفاقه بالرابط التشعّبي للخبر(Hyperlink)، وذلك تحت طائلة الملاحقة القانونية.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

رفعاً للمسؤولية فإنّ أيّ تعليق يمثّل رأي صاحبه وكاتبه ولا يعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع والمجلة.