اليوم 11/02/2018 الساعة 7:43 PM

توقيف تاجر مخدّرات ووالده وزوجته في زفتا

12:02 م 11 فبراير 2018 | أمن


كمنت قوّة من مكتب مكافحة المخدّرات الإقليمي في الجنوب في بلدة زفتا(قضاء النبطية)، للبناني ع.ح.(مواليد العام 193) كونه أحد أخطر المطلوبين للقضاء، خلال مروره على متن سيّارة جيب نوع “GMC”، حيث أقدم على إطلاق النار من مسدّسه الحربي باتجاه العناصر محاولاً صدم أحدهم والفرار بعد أن ركب سيّارة أخرى كانت متوقّفة في المحلّة، فاضطرهم للردّ بالمثل، ما أدّى إلى إصابة المشتبه به بيده، عندها ترجل من السيّارة محاولاّ الهرب على قدميه، فتمكّنت القوّة من توقيقه.
وتم نقله إلى إحدى المستشفيات للمعالجة، وحالته الصحيّة مستقرّة. وتبيّن أنّه مطلوب للقضاء بموجب 103 مذكّرات عدلية بجرائم مختلفة أهمها: مخدّرات، سلب ومحاولة قتل.
وبالتاريخ ذاته تمكّن عناصر مخفر زفتا في وحدة الدرك الإقليمي من توقيف من كان برفقته في السيارة وهما: والده: أ. ح.(مواليد العام 1962) وزوجته السورية س. ج.(مواليد العام1994).
وتبيّن أنّ والده أ. ح. المذكور مطلوب أيضاً للقضاء بموجب 45 قراراً جزائياً وأوقفت الزوجة س. ج. بجرم إقامة غير مشروعة. وبالتحقيق معها، إعترفت بوجود كمّية من المخدّرات في منزلها الزوجي الكائن في بلدة عربصاليم.
وبمداهمة المنزل من قبل دوريتين من مكتب مكافحة المخدرات الإقليمي في الجنوب ومخفر زفتا، تمّ ضبط حوالي نصف كيلوغرام من حشيشة الكيف وميزانين الكترونيين وجهاز كهربائي لتغليف المخدرات، وحقيبة جلدية (سامسونايت) بداخلها كمية كبيرة من أوراق للفّ السجائر وأكياس صغيرة تستخدم لتوضيب الحشيشة بهدف الترويج، إضافةً إلى ضبط ممشطين لمسدس حربي نوع “غلوك” و 31 طلقة عيار 9 ملم. وجهازي “آي باد” وهاتف نوع “سامسونغ” و”حنجور” بداخله خمس حبوب مخدّرة.
“محكمة”- الأحد في 2018/02/11

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

رفعاً للمسؤولية فإنّ أيّ تعليق يمثّل رأي صاحبه وكاتبه ولا يعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع والمجلة.