اليوم 12/03/2018 الساعة 1:38 AM

الإعتداء على المحامي أحمد الموسوي

3:14 م 12 مارس 2018 | أمن


تعرّض المحامي أحمد حسين الموسوي لاعتداء بالضرب من مجموعة شبّان من آل المقداد يتقدّمهم حسن المقداد خلال مسعاه إلى إزالة ثلاثة مولّدات كهربائية كبيرة الحجم عائدة لهذا الأخير موضوعة في الأقسام المشتركة للمبنى الذي يقطن فيه في محلّة أوتوستراد السيّد هادي نصرالله في منطقة الضاحية الجنوبية لبيروت، من دون أن يكون المقداد قاطناً في المبنى، بالإضافة إلى محطّة اتصالات موضوعة على السطح من دون وجه حقّ.
وفي التفاصيل، أنّ حسن المقداد تبلّغ من بلدية حارة حريك إزالة المولّدات بناء على شكوى من سكّان المبنى، ولكنّه لم يبادر إلى فعل ذلك، ولم تتجرأ البلدية على إزالتها، أو اتخاذ أيّ موقف منه، إلى أن كمن صباح اليوم قرابة الساعة الثامنة والنصف للمحامي الموسوي مع مجموعة من العاملين معه وعمدوا إلى افتعال إشكال مع الموسوي، وتطوّر الأمر إلى تضارب بين الطرفين، واستطاع الموسوي أن ينتزع من حسن المقداد مسدّسه الحربي غير المرخّص وهاتفه الخليوي ويرميه أرضاً، ثمّ تدخّل سعاة الخير وعملوا على فضّ الإشكال وانصرف كلّ شخص في طريقه.
وهذا هو الحادث الثاني الذي يتعرّض له محام في غضون خمسة أيّام، بعد الاعتداء على المحامي حسين قازان في الأسبوع الماضي.
“محكمة” – الإثنين في 2018/03/12

  1. يقول المحامي فادي سويد:

    هذه آفة المولدات و الإزدواجية الضريبية المقنعة ! و المطلوب شرعا ! : إعادة إنتخاب هذه السلطة الفاسدة وفاءاً لدماء الشهداء !
    السؤال : ما علاقة هذه الدماء الشريفة بإعادة إنتخاب هذه الطبقة الملوثة و الذي حكمت البلاد اكثر من نصف قرن ! ألا يكفينا !

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

رفعاً للمسؤولية فإنّ أيّ تعليق يمثّل رأي صاحبه وكاتبه ولا يعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع والمجلة.