اليوم 11/05/2018 الساعة 2:29 PM

بالصور الحصرية لـ”محكمة”: تكريم ثمانية قضاة متقاعدين في العشاء السنوي لرابطة قدامى القضاة

11:14 م 11 مايو 2018 | أبرز الأخبار, ميديا, نشاطات


“محكمة” – خاص:
أقامت الهيئة الإدارية لرابطة قدامى القضاة حفل العشاء السنوي تكريماً للقضاة الذين أحيلوا على التقاعد وذلك في أوتيل”لوغبريال” في الأشرفية بحضور رئيس مجلس القضاء الأعلى جان فهد، رئيس مجلس شورى الدولة هنري الخوري، رئيس ديوان المحاسبة أحمد حمدان، مدير عام وزارة العدل القاضية ميسم النويري، رئيس هيئة التفتيش المركزي القاضي جورج عطية، عدد من أعضاء المجلس الدستوري وحشد غفير من قدامى القضاة.
النشيد الوطني افتتاحاً، فكلمة معبّرة من الأمين العام للهيئة الإدارية للرابطة مفوّض الحكومة شرفاً لدى مجلس شورى الدولة القاضي حسن الحاج طالب فيها الدولة بإنصاف قدامى القضاة أسوة بالعاملين والمتدرّجين وعلى الأقلّ أن يعيد صندوق تعاضد القضاة النظر في المنحة الفصلية التي تعطى كلّ ثلاثة شهور.
ثمّ جرى توزيع الأوسمة على القضاة الذين أحيلوا على التقاعد منذ سنة لغاية اليوم وأولئك الذين لم يكرّموا سابقاً وهم السادة: أكرم بعاصيري، أحمد المعلّم، شكري صادر، ألبرت سرحان، طنوس مشلب، محمّد مظلوم، الياس الخوري، وأنطوان أبي نادر.
“محكمة” حضرت هذا الحفل وعادت بالصور التالية:

“محكمة” – الجمعة في 2018/05/11

*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية، يرجى الإكتفاء بنسخ جزء من الخبر وبما لا يزيد عن 20% من مضمونه، مع ضرورة ذكر إسم موقع “محكمة” الإلكتروني، وإرفاقه بالرابط التشعّبي للخبر(Hyperlink)، وعدم استعمال الصور دون إذن مسبق من إدارة “محكمة”، وذلك تحت طائلة الملاحقة القانونية.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

رفعاً للمسؤولية فإنّ أيّ تعليق يمثّل رأي صاحبه وكاتبه ولا يعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع والمجلة.