اليوم 08/07/2018 الساعة 2:32 PM

أنطوني عيسى الخوري رئيساً لرابطة قدامى القضاة/علي الموسوي

11:29 ص 8 يوليو 2018 | أبرز الأخبار, ميديا


كتب علي الموسوي:
فاز القاضي أنطوني عيسى الخوري بالتزكية برئاسة رابطة قدامى القضاة خلفاً للقاضي منير حنين وأبقيت المراكز الأخرى على حالها من دون تغيير في الهيئة الإدارية، فظلّ القاضي الأمير عزّت الأيوبي نائباً للرئيس، والقاضي حسن الحاج أميناً عاماً، والقاضي فوزي داغر أميناً للصندوق، والقاضي الشيخ كمال القاضي مفوّضاً للرابطة لدى الحكومة، والقاضي أنطوان الراهب مستشاراً ومفوّضاً عاماً للعلاقات العامة، والقاضي أنطوان رشماني مستشاراً ومفوّضاً عاماً للعلاقات الإجتماعية.
وقد التأمت الجمعية العمومية للرابطة في إحدى المحاكم الموجودة في صالة “الخطى الضائعة”، وتحت جناح العتمة الحالكة نتيجة انقطاع التيّار الكهربائي حيث بدا قصر عدل بيروت “مدينة أشباح” مهجورة. وقد اضطرّ بعض القضاة إلى المغادرة قبل بدء الجمعية أعمالها بسبب شعورهم بالضيق وانزعاجهم من الرطوبة المرتفعة.
ورأى القاضي أنطوني عيسى الخوري في كلمة ألقاها بالمناسبة أنّه”علينا أن نعمل بكلّ طاقاتنا في ضوء ما يشهده الوطن من ظروف صعبة من أجل الحرص على استقلال السلطة القضائية وكلّ ما يصون كرامة القضاء والقضاة في أداء الأمانة في العمل لأنّ المتقاضين يعوّلون على ضمير القضاة وعدالتهم خاصة وأنّ القضاء مؤتمن على ترسيخ مبادئ العدالة”.
وأضاف:” علينا العمل على توفير كلّ ما يستحقّه القضاة وخاصة القدامى منهم، من تقديمات وضمانات، وبالتالي تقديم الاقتراحات والمشاريع التي تراها الرابطة ذات أهمية، ونحن مصمّمون على العمل الدائم حيث يدعونا الواجب”.
“محكمة” – الأحد في 2018/07/08

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

رفعاً للمسؤولية فإنّ أيّ تعليق يمثّل رأي صاحبه وكاتبه ولا يعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع والمجلة.