اليوم 11/07/2018 الساعة 8:22 PM

نقابة مالكي الأبنية المؤجّرة: لتطوير برامج الإسكان

1:45 م 11 يوليو 2018 | الأخبار


إستغربت نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة “مواقف لجان تدعي تمثيل المستأجرين في حصر نواحي السياسة الإسكانية بالإقامة المجانية للمستأجرين القدامى في بيوت المالكين وحجز الأملاك في السكني والتجاري والمطالبة بتعويضات غير مستحقة، كما العودة إلى قانون الإعدام أي القانون 92/160، بدلاً من المطالبة بتطوير برامج الإسكان وإقرار الإيجار التملّكي وإقرار دعم من الدولة للقروض وإعفاءات على الضرائب والرسوم للمستأجرين والمالكين القدامى”.
وإذ طالبت النقابة بتطبيق القانون الجديد للإيجارات، سألت “ألا يكفي التمديد لسنوات تصل إلى 12 سنة في برنامج القانون الجديد للإيجارات؟ ألا تكفي تعويضات الفدية في حالات الهدم والضرورة العائلية؟ ألا يكفي الدعم من حساب الدولة للمستأجرين الذين لا يتخطّى مدخولهم خمسة أضعاف الحدّ الأدنى للأجور أيّ 2250 دولاراً شهرياً؟ ألا تكفي الإعفاءات على الرسوم في حال أراد المستأجر امتلاك المأجور؟”.
“محكمة” – الأربعاء في 2018/07/11

  1. يقول نانا:

    الماجور لن يمتلكه المستاجر الا برضى المالك -يا ريت تقولو بامتلاك اي مسكن اخر … ثم ان الذى يتقاضى $2250 يستطيع ان يستاجر فى اي مكان اخر وكذالك يستطيع الحصول على قرض لشراء منزل ..امامه 12 سنة كاملة ليدبر حاله ويلاقى منزل اخر لان الاقامات المجانية فى بيوت الاخرين بالقوة لم يعد مسموح بها

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

رفعاً للمسؤولية فإنّ أيّ تعليق يمثّل رأي صاحبه وكاتبه ولا يعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع والمجلة.