اليوم 10/08/2018 الساعة 2:29 PM

خاص”محكمة”:الظنّ بالصحافي عيتاني بدعوى صفا وإحالته على المحاكمة

8:49 م 10 أغسطس 2018 | أبرز الأخبار, الأخبار, ميديا


“محكمة” – قصر عدل بيروت:
أصدر قاضي التحقيق الأوّل في بيروت غسّان عويدات قراراً ظنّ فيه بالصحافي فداء عيتاني بجنحتي الذمّ والقدح بمسؤول لجنة الارتباط والتنسيق في حزب الله وفيق صفا وتقضيان بالحبس والغرامة وأحاله على المحاكمة أمام محكمة المطبوعات.
وكان عيتاني قد نشر على مدونته الالكترونية المسمّاة “حدّثنا غودو” مقالاً اتهم فيه نادر الحريري بإقامة شراكة مالية مع وفيق صفا ومسؤولين آخرين في حزب الله جوهرها تبييض الأموال لمصلحة الحزب وتجاوز العقوبات الأميركية والسعودية المفروضة عليه..

يذكر أنّ وكيل صفا هو المحامي حسين همدر.

“محكمة” تتفرّد بنشر القرار الظنّي” على الشكل التالي:


“محكمة” – الجمعة في 2018/08/10

*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية، يرجى الإكتفاء بنسخ جزء من الخبر وبما لا يزيد عن 20% من مضمونه، مع ضرورة ذكر إسم موقع “محكمة” الإلكتروني، وإرفاقه بالرابط التشعّبي للخبر(Hyperlink)، وذلك تحت طائلة الملاحقة القانونية.

  1. يقول bochra al khalil:

    في الأساس لم افهم لماذا كل هذا الحماس من اعلامي مثل فداء عيتاني للعقوبات الأميركية السعودية ضد المقاومة.. وانا استغرب منه ان ينظر الى اعمال يقوم بها السيد وفيق صفا من اجل دعم الوضع المالي للمقاومة -على فرض صحة المعلومات التي اوردها – وكأنها امور سيئة وتشكل فضيحة ..
    مح ملاحظة طبعا ان مفردة تبييض اموال بحسب تفسيرها الأميركي والذي فرضته على دول العالم بما فيها لبنان لايعني حصرا مال المخدرات كما قد يتبادر الى اذهان الناس بل يشمل ايضا المال الغير مدفوع الضرائب.. والمال النقدي “السليم” الذي يخرجه صاحبه من بلد الى آخر دو التقيد بقوانين “التحويل” وما شابه’..
    فلماذا يعمد فداء عيتاني الى اسلوب التشهير بالمقاومة واحد رموزها من باب الحرص على العقوبات الأميرمية السعودية !!!!!!!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

رفعاً للمسؤولية فإنّ أيّ تعليق يمثّل رأي صاحبه وكاتبه ولا يعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع والمجلة.