اليوم 10/08/2018 الساعة 2:29 PM

من يهدّد المحافظ بشير خضر بالقتل؟ والقضاء يتحرّك

9:13 م 10 أغسطس 2018 | الأخبار


طلب وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال سليم جريصاتي من النائب العام التمييزي القاضي سمير حمود، إجراء التعقبات اللازمة في حقّ كلّ المتورّطين بقضيّة تهديد محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر بالقتل، ومعرفة ملابساتها وإجراء المقتضى القانوني.
وتضمّن كتاب جريصاتي الموجّه إلى حمود التالي:
“وردني أنّ محافظ بعلبك الهرمل السيّد بشير خضر تعرّض لتهديد من جرّاء أحداث منطقة الحمودية، لاتهامه أنّه وراء الخطّة الأمنية التي نفّذت فيها، ممّا أثار امتعاض وغضب المتضرّرين منها، وشرعوا في تهديده. وعلى أثر اتصالي به لاستيضاحه الأمر، أبلغني أنّ المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان لفت نظره إلى هذا التهديد، كما أنّ معالي وزير الداخلية والبلديات السيّد نهاد المشنوق طلب منه عدم الحضور إلى مكتبه في المحافظة لتفادي أيّ محاولة اغتيال قد يتعرّض لها، وأبلغه أنّه أصبح في دائرة الخطر وعليه اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر، أضف إلى ذلك أنّ بعض نشرات الأخبار قد أوردت هذه القضيّة، ونشرت صورة للمحافظ كتب عليها عبارة “ستدفع الثمن”، كما أنّ ناشطين على صفحة التواصل الاجتماعي علّقوا على الموضوع بكلمات نابية تطال المحافظ وعائلته مع عبارة “واتلك حلال مش حرام”.
بناء عليه، واستناداً إلى المادة /14/ من ق.أ.م.ج ، نطلب من جانبكم إجراء التعقّبات اللازمة في حقّ كلّ المتورّطين بهذه القضيّة ومعرفة ملابساتها وإجراء المقتضى القانوني.
“محكمة” – الجمعة في 2018/08/10

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

رفعاً للمسؤولية فإنّ أيّ تعليق يمثّل رأي صاحبه وكاتبه ولا يعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع والمجلة.