اليوم 10/09/2018 الساعة 8:33 PM

يوسف زعيتر يترشّح لانتخابات عضوية نقابة محامي بيروت

3:11 م 10 سبتمبر 2018 | أبرز الأخبار, الأخبار


“محكمة” – قصر عدل بيروت:
قدّم المحامي يوسف زعيتر ترشيحه لانتخابات عضوية مجلس نقابة المحامين في بيروت للدورة المقرّرة في الأحد الثالث من شهر تشرين الثاني 2018 حيث من المقرّر أن تنتخب الجمعية العمومية أربعة أعضاء جدد مكان الأعضاء المنتهية ولايتهم أمين السرّ جميل قمبريس الذي جدّد تيّار المستقبل ترشيحه، وأمين الصندوق بيار حنا، والعضو أسعد سعيد الذي حلّ رديفاً وانسحب النقيب السابق أنطونيو الهاشم لمصلحته ليكمل سنته الثالثة في العضوية، وزاهر عازوري المستقيل.
والمحامي زعيتر من الشباب المكافح ويترشّح بصفته مستقلاً ومدعوماً من الساعين دوماً إلى إجراء تغيير جوهري في عمل النقابة من أجل الحفاظ على كيانها وعلى كرامة المهنة واستمرارها في الدفاع عن الحقّ.
كما أنّ المحامي يوسف زعيتر وجه معروف لدى المحامين ومحبوب من الجميع وترشّح للمرّة الأولى في دورة انتخابات العام 2017 ونال رقماً يعوّل عليه كثيراً في ظلّ معركة نقيب للمحامين إذ جمع 400 صوت وهو رقم قابل للزيادة إذا ما استطاع زعيتر والفريق الملتف حوله قيادة المعركة وهم قادرون على فعل التغيير.
وبهذا الترشّح ينضمّ زعيتر إلى زملائه المرشّحين لغاية اليوم سعد الدين الخطيب، عماد مرتينوس، أسعد سعيد، رشيد قباني، ارلت بجاني، إيلي حشّاش، ولا يزال باب الترشيحات مفتوحاً.
“محكمة” – الاثنين في 2018/09/10

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

رفعاً للمسؤولية فإنّ أيّ تعليق يمثّل رأي صاحبه وكاتبه ولا يعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع والمجلة.