اليوم 12/09/2018 الساعة 11:23 PM

عبود: “لو عندي دكانة فلافل ما بقعد دقيقة بالقضاء”

4:47 م 12 سبتمبر 2018 | أبرز الأخبار, ميديا


فجّر رئيس الهيئة العليا للتأديب القاضي مروان عبود قنبلة من العيار الثقيل خلال إطلالته على قناة “المنار” أمس الثلاثاء، حيث استفاض بالحديث عن الفساد الضارب عميقاً في كيان الدولة وقال:” “لو عندي دكّانة فلافل ما بقعد دقيقة بالقضاء، لكن إمكاناتي المادية لا تسمح لي بترك الوظيفة”.
ورأى عبود أنّ”موظّفاً قاعداً في مركز عمومي يكرّر الفساد تبعو.. خلص شيلو وجيب واحد نضيف محلو ما عنا وقت نضيّعو”، مؤكّداً وجود “انهيار وتدن في مستوى الخدمات وفي سوء تصرّف من قبل الموظّفين العموميين واعتقد أنّ عدد موظّفي الدولة مائة ألف خمسون ألفاً منهم لازم يفلّو ع البيت، بقول تلتين الدولة معطوب. تلت بيقبض وتلت ما بيشتغل وفي تلت أوادم”.
وخلص عبود من قلب محروق إلى القول”بس الدولة ما فيها تكفي تمشي بالتلت الاوادم”، مشيراً إلى أنّ” الأجهزة الرقابية شبه غائبة وهي تعمل بمسائل كلاسيكية متوارثة من العهد العثماني”.
وسأل: شفلي شي واحد محبوس كرمال الفساد؟”، وقال: “لو عندي دكانة فلافل ما بقعد دقيقة بالقضاء، بروح بيع فلافل بضل اشرف.. لكن امكاناتي المادية لا تسمح لي روح لغير محل… مع ذلك رح يضل عندي أمل، أنا محكوم بالأمل، وما فيي عيش بلاه”.

“محكمة” – الأربعاء في 2018/09/12

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

رفعاً للمسؤولية فإنّ أيّ تعليق يمثّل رأي صاحبه وكاتبه ولا يعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع والمجلة.