عصابة سرقت 400 ألف دولار من شركة طرابلسية

0

أوقفت "شعبة المعلومات" في قوى الأمن الداخلي عصابة سرقت من شركة الشحن البحري في محلّة الكوندور في طرابلس خزنة حديدية بداخلها مبالغ مالية وشيكات تفوق قيمتها الأربعمئة ألف دولار أميركي وأوراق ومستندات وجهاز التسجل DVR العائد للشركة.
وتتألّف العصابة من اللبنانيين ع. ع. ( مواليد العام 1997)، ع.ع. ( مواليد العام 1998)، م. ع. (مواليد العام 1995)، ا. ح. (مواليد العام 1995)، م.ش.(مواليد العام 1988)، والسوريين م. ا. (مواليد العام 1997)، ن. ا. (مواليد العام 1998) وهم من أصحاب السوابق الجرمية بقضايا السرقة وتعاطي المخدّرات.
وتمّ ضبط الخزنة المسروقة مخبأة في أحد أحراش منطقة داريا، والتي لم يتمكّن أفراد العصابة من فتحها، إضافة الى جهاز الـ ( DVR) والعدّة المستخدمة في عملية السرقة.
ونتيجة التحقيق معهم اعترف م. ع. و ع. ع. و ا. ح. و م.ا. بتنفيذ عملية السرقة المذكورة، فيما اعترف م.ع. بأنّه الرأس المدبّر والمنفّذ للعملية، وهو كان عمل سابقاً في الشركة لمدّة أسبوع تقريباً. أما سائر افراد العصابة فقد اعترفوا بتقديم المساعدة اللوجستية لمحاولة فتح الخزنة التي سلّمت بكامل محتوياتها إلى الشركة. وأودع الموقوفون القضاء المختص بناءً على إشارته.
"محكمة" – الخميس في 2018/09/13

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!