اليوم 16/09/2018 الساعة 7:49 AM

خرج من السجن ليعاود سرقة المسنّات ويجمع 35 مليوناً

11:26 ص 16 سبتمبر 2018 | أمن


لم يجد اللبناني ع.ش.(مواليد العام 1965) إلاّ النساء المسنّات للاحتيال عليهنّ وسرقة مجوهراتهم وأموالهم عن طريق إيهامهم بأماكن توزيع إعاشات.
وفي التفاصيل أنّ ع.ش. خلال تجواله بسيّارته المخصّصة للأجرة ضمن محافظتي جبل لبنان والجنوب صار يوهم النساء المسنّات بمعرفته بمراكز توزيع المساعدات الغذائية (إعاشات) وينقلهنّ إلى محيط المركز المفترض حيث يطلب من الضحية ترك الأغراض الشخصيّة من حقيبة يد، ومجوهرات، وهواتف خلوية في السيّارة قبل الدخول، ولدى نزولها يلوذ بالفرار بعد سرقة الأغراض، ثمّ يعمد إلى تصريف الذهب المسروق والتخلّص من الهواتف الخلوية والأوراق الثبوتية والشخصية.
وبعد استفحال أعماله، تمكّنت “شعبة المعلومات” في قوى الأمن الداخلي من توقيفه على متن سيّارته من نوع “دايو” لون كحلي في بلدة أرزون – صور حيث تبيّن أنّه مطلوب للقضاء بعدّة مذكّرات عدلية بجرائم سرقة واحتيال.
وبالتحقيق معه، اعترف بقيامه بأكثر من 27 عملية سرقة بالطريقة ذاتها، منذ خروجه من السجن في شهر تشرين الثاني من عام 2017 وذلك في مناطق: خلدة ، الشياح، عين الدلبة، حي ماضي، الشويفات، شحيم، برجا، الجية، الليلكي، الصرفند، صيدا، دير قانون النهر، النميرية، معركة، صديقين، كفردونين، عين بعال، الحلّوسية، مجدل سلم.
وقدّرت قيمة المسروقات التي باعها أو استفاد منها في الفترة الأخيرة بحوالي ٣٥ مليون ليرة لبنانية.
“محكمة” – الأحد في 2018/09/16

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

رفعاً للمسؤولية فإنّ أيّ تعليق يمثّل رأي صاحبه وكاتبه ولا يعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع والمجلة.