إخبار ضدّ عقاب صقر "لانتسابه" إلى تنظيم "القاعدة"!

0 49

قدّمت المحامية مي الخنساء إلى مفوّض الحكومة لدى المحكمة العسكرية الدائمة القاضي صقر صقر إخباراً ضدّ النائب عقاب صقر بعد انتشار صورة له على "الفايسبوك"و"الواتساب" يظهر فيها مرتدياً ثياباً عسكرية قيل إنّها عائدة لتنظيم "القاعدة"، وذلك بداعي انتسابه إلى هذا التنظيم الإرهابي!.
وطلبت الخنساء التحقيق مع صقر عملاً بالقوانين المرعية الإجراء، خصوصاً وأنّ لبنان من الدول المحاربة للإرهاب.
وقد حصلت "محكمة" على النصّ الحرفي للإخبار، وهو التالي:
"حضرة مفوّض الحكومة لدى المحكمة العسكرية المحترم.
كتاب إخبار مقدّم من المخبّرة المحامية مي الخنساء ضـــــــــــد المخبّر عنه: النائب اللبناني السيّد عقاب صقر.
الموضوع: كتاب إخبار بخصوص انتساب المخبّر عنه النائب اللبناني عقاب صقر إلى تنظيم "القاعدة".
ورد بتاريخ نهار الأمس، عن لسان الشيخ أحمد شلاش عبر موقع التواصل الاجتماعي "Facebook" بأنّ النائب اللبناني عقاب صقر هو أحد أعضاء تنظيم "القاعدة"، وأظهر صورة للمخبّر عنه وهو يرتدي البزّة العسكرية العائدة لتنظيم إرهابي برفقة أحد الإرهابيين، وقد طلب النائب المذكور من المراجع العليا لا سيّما فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، والوزير نهاد المشنوق، إتخاذ الإجراءات المناسبة بحقّه.
ولمّا كان لبنان من الدول التي تحارب الإرهاب، وبالتالي لا يجوز أن يكون بين أعضاء البرلمان إرهابي تابع لتنظيم "القاعدة".
وبما أنّ القانون اللبناني يعتبر فعل المخبّر عنه جرائم يعاقب عليها القانون اللبناني لا سيّما المواد 314 و 315 و 316 و 317 و 318 من قانون العقوبات اللبناني.
لذلــــــــــــــك، فإنّني جئت أتقدّم من حضرتكم، بهذا الكتاب ملتمسةً إجراء التحقيقات المناسبة تمهيداً لبيان مدى صحّة الأخبار، مُرفقةً نسخة مسحوبة عن الانترنت تبيّن الخبر وتفاصيله".
"محكمة" – الجمعة في 11/08/2017.

*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية، يرجى الإكتفاء بنسخ جزء من الخبر وبما لا يزيد عن 20% من مضمونه، مع ضرورة ذكر إسم موقع "محكمة" الإلكتروني، وإرفاقه بالرابط التشعّبي للخبر(Hyperlink)، وذلك تحت طائلة الملاحقة القانونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!