إصابة قاض بـ"كورونا" وفحوصات لموظّفي المحكمة المدنيين والأمنيين

0 44

"محكمة" –خاص:
 بالتنسيق بين الرئيس الأوّل لمحاكم الاستئناف في الجنوب بالتكليف القاضي ماجد مزيحم ورئيسة الدائرة القضائية في محكمة صور القاضي يولا غطيمي خضع إثنان وعشرون موظّفاً وعنصراً في قوى الأمن الداخلي لفحص الـ"PCR" بعدما تبيّن أنّ القاضي إيهاب بعاصيري مصاب بفيروس "كورونا" وقد حضر يوم الإثنين الفائت إلى هذه المحكمة لتسيير أعمال محكمة السير التي يرأسها.
وعلمت"محكمة" أنّ القاضيين مزيحم وغطيمي تواصلا مع وزارة الصحّة العامة التي أرسلت اليوم فريقاً طبّياً متخصّصاً تولّى إجراء فحص الـ"PCR" للموظّفين والعناصر الأمنية على أن تصدر النتيجة يوم غد الثلاثاء.
وسيصار إلى تعقيم محكمة صور برمّتها من دون إقفالها من أجل تسيير أعمال الناس بحيث يداوم موظّفان إثنان فقط وهذا ما استقرّ رأي القاضي مزيحم عليه بعدما أبلغ رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي سهيل عبود بالأمر.
ويفضّل أن يبادر كلّ محام ومواطن تردّد خلال الأسبوع الفائت إلى محكمة صور، إلى إجراء فحص الـ"PCR" من أجل الإطمئنان وحجر نفسه منزلياً نتيجة المخالطة.
ومن المفيد جدّاً أن يعمد كلّ إنسان يصاب بفيروس"كورونا" إلى إعلام الناس بحالته لكي يصار إلى اتخاذ الإجراءات المناسبة، فالإصابة ليست عيباً وتخبئتها تضرّ الناس والوضع العام في لبنان في ظلّ الإنتشار الكثيف لجائحة"كورونا" لا يحتمل أيّ تأخير في التبليغ فكلّنا مسؤولون، و"كورونا" ليس مزحة.
"محكمة" تتمنّى الشفاء العاجل للقاضي إيهاب بعاصيري.
"محكمة" – الإثنين في 2020/10/5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!