إنتحال صفة أمنية وسرقة 150 ألف دولار

0 20

إعداد ياسمينة العلي:
سطا مجهولون على محلّ محمّد د. المعدّ لبيع المجوهرات في بلدة رياق(قضاء زحلة) وسرقوا كمية من الذهب بقيمة 150 ألف دولار أميركي.
وفي محلّة اوتوستراد المتن السريع، توقّف شخصان يستقلاّن سيّارة بداخلها أجهزة لاسلكية أمام محطّة الوردية وانتحلا صفة أمنية وأصعدا العامل المسري معهما وسلبها مبلغ مليون و800 ألف ليرة ثمّ أنزلاه في محلّة جسر رومية وهربا. وبالاستعلام عن السيّارة، تبيّن أنّ اللوحة الموجودة على السيّارة أنقاض وتعود لسيّارة أخرى.
وبواسطة الكسر والخلع دخل مجهول إلى منزل أوهانوس ق. في محلّة انطلياس وسرق مبلغ خمسة ملايين ليرة ومجوهرات بقيمة ثلاثة آلاف دولار أميركي.
ودخل مجهولان إلى ورشة روبير ج. في محلّة عين سعادة- عين نجم وشهرا مسدّساً حربياً بوجه الناطور السوري محمود و. وسلباه محفظته التي تحتوي مبلغ مائة ألف ليرة لبنانية وأوراقاً ثبوتية وهاتفاً خليوياً بالإضافة إلى أغراض من الورشة.
وسرقت العاملة الأثيوبية ميرون أ.(مواليد العام 1983) مبلغ 60 ألف دولار أميركي من منزل مخدومتها فكتورين ب. في محلّة ضهر الصوّان وهربت، غير أنّ دورية من "شعبة المعلومات" أوقفتها.
وفي محلّة المشرفية في الضاحية الجنوبية، نشل شابان على متن درّاجة نارية حقيبة يد مريم ر. وفيها مبلغ 700 دولار أميركي وعقدين وستّ أساور ذهبية وساعة يد وأوراق ثبوتية وهربا.
"محكمة" – الأحد في 30/07/2017.
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية، يرجى الإكتفاء بنسخ جزء من الخبر وبما لا يزيد عن 20% من مضمونه، مع ضرورة ذكر إسم موقع "محكمة" الإلكتروني، وإرفاقه بالرابط التشعّبي للخبر(Hyperlink)، وذلك تحت طائلة الملاحقة القانونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!