إنتخابات المحامين بدورتها الأولى غدًا الأحد

0 817

خاص –"محكمة":
لن تتمكّن الجمعية العامة لنقابة المحامين في بيروت من الإجتماع يوم غد في الأحد الأوّل من شهر تشرين الثاني في دورتها الأولى لإجراء الإنتخابات المعتادة بداعي عدم اكتمال النصاب، إذ درجت العادة على إرجاء موعدها إلى الدورة الثانية الأحد الثالث حيث يكون هذه السنة في 21 تشرين الثاني 2021 ويكون النصاب قانونيًا ويتمّ انتخاب المرشّحين الأوفر حظًّا.
ويصادف هذه السنة انتخاب تسعة أعضاء دفعة واحدة بمن فيهم النقيب الذي يخلف الحالي الدكتور ملحم خلف، ويضاف إليهم عضو رديف.
ويفترض بالمرشّح لمنصب النقيب أن يفوز بالعضوية لكي يتمكّن من خوض الجولة الثانية المخصّصة لاختيار نقيب جديد.
والمرشّحون للعضوية والنقيب هم: ناضر كسبار، إلكسندر نجار، ميشال عيد، وجيه مسعد، مطانيوس عيد، فادي بركات، عبده لحود، رمزي هيكل، وموسى خوري.
أمّا المرشّحون للعضوية فهم: مهى زلاقط، سهى اسماعيل، أرلت بجّاني، فاروق حمود، جيلبير أبي عبود، إيلي بازرلي، عماد مرتينوس، مروان جبر، زينة منذر صعب، هداب ذبيان، شوقي شريم، سعيد علامة، حسين صالح، نديم حمادة، بيار الحدّاد، فادي المصري، ماهر الصبّاغ، حسنين مراد، زاهر عازوري، علي مشيمش، مايا الزغريني، جهاد مطانيوس عبدالله، الياس الترك، جورج يزبك، شادي راشد، جاد طعمة، رفيق الحاج، ميشال حداد، أسعد عطايا، ميسم يونس.
كما ينتخب المحامون في الوقت نفسه إدارة لجنة صندوق التقاعد من بين المرشّحين: علي فواز، سعاد شعيب، سمير شبلي، فؤاد مطر، عادل قانصو، يوسف الخطيب، بشارة عماطوري، طوني الحوراني، ميلاد حكيم، وسعد رنو.
"محكمة" – السبت في 2021/11/6

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!