"الحاج" يروّج المخدّرات في المتن مقابل 200 ألف يومياً

0 19

في إطار متابعة "شعبة المعلومات" في قوى الأمن الداخلي لملفّ مكافحة تجارة المخدّرات وترويجها، على مختلف الأراضي اللبنانية، بهدف حماية المجتمع اللبناني من آثار هذه الآفة المدمّرة، ومنع انتشارها بين جيل الشباب، أوقفت بالجرم المشهود أحد المروّجين الناشطين في قضاء المتن، اللبناني ف. ط. (مواليد عام 1985)، في محلّة الزلقا أثناء قيامه بترويج المخدرات على متن درّاجته آلية نوع "أكاد" لون أسود.
وبتفتيشه، ضُبط بحوزته كمية من المخدرات، من أنواع مختلفة، كالتالي: 240 حبة مخدّرة نوع "ترامادول"، 5 مظاريف تحتوي على مادة الكوكايين، زنة المظروف الواحد /2.20/ غ.، 65 مظروفاً بداخلها مادة الكوكايين، زنة المظروف الواحد /1.15/غ.، 34 مظروفاً تحتوي مادة الكوكايين زنة المظروف الواحد /1.2/ غ.، 15 قطعة من حشيشة الكيف زنتها الإجمالية 910غ.، 3 مظاريف كوكايين، زنة المظروف الواحد /1.7/غ.، 61 مظروفاً بداخلها مخدرات مجهولة النوع زنة المظروف الواحد /0.6/غ.، ۱۸ مظروفاً من الكوكايين زنة المظروف الواحد /1.1/غ.
وبالتحقيق معه، اعترف بما نسب إليه لجهة ترويج المخدرات في مناطق: الزلقا، جل الديب، ونهر الموت، لصالح تاجر معروف باسم "الحاج"، مقابل تقاضيه مبلغ /200/ ألف ليرة لبنانية يومياً.
وأجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء.
"محكمة" – الأحد في 2019/7/14

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!