الخطيب: إستمرار إضراب المحامين ووقفات إحتجاجية في قصور العدل

0 1٬025

خاص –"محكمة":
أبلغ أمين سرّ نقابة المحامين في بيروت سعد الدين الخطيب المحامين بأنّه "وفي ضوء انعقاد مجلس نقابة المحامين في بيروت إجتماعه الدوري في دار النقابة في قصر العدل في زحله يوم الجمعة الواقع فيه ٣٠٢١/٧/٢، تقرّر:
أوّلًا- يسرّ مجلس النقابة الإعلان عن حلّ إشكالية مرآب سيّارات للمحامين قرب قصر العدل في زحله، وتخصيص مرآب لهم، بعد عدّة مراجعات واتصالات، تكلّلت بالنجاح، دامت لشهور قام بها النقيب وأعضاء المجلس مع معالي وزير الصحّة العامة الدكتور حمد حسن، المشكور على تعاونه.
ثانيًا- يُشدّد مجلس النقابة على موقفه لجهة استمرار إضراب المحامين، ويدعو الزميلات والزملاء الى خطوات جديدة تبدأ بوقفاتٍ إحتجاجية في قصور العدل بروب المحاماة، في المناطق، يتخلّلها كلمات لمن يرغب من الزميلات والزملاء، يوميًا من الساعة ١٢ ظهرًا إلى الساعة الواحدة بعد الظهر، على الشكل الآتي:
1- في قصر العدل في بيروت، يوم الثلاثاء في ٢٠٢١/٧/٦، في قاعة الخُطى الضائعة.
2- في قصر العدل في زحله، يوم الإربعاء في ٢٠٢١/٧/٧.
3- في قصر العدل في صيدا، يوم الخميس في ٢٠٢١/٧/٨.
4- في قصر العدل في النبطيه، يوم الجمعة في ٢٠٢١/٧/٩، حيث يعقد مجلس النقابة إجتماعه الدوري، بعد الوقفة، في دار النقابة في النبطيه.
يلي تلك الوقفات، يوم تضامني مع المحامين، يوم الإثنين في ٢٠٢١/٧/١٢، ولقاء عام في قصر العدل في بيروت الساعة ١٢ ظهراً، في قاعة الخطى الضائعة. على أنْ يتمْ الإعلان عن سائر الخطوات تباعًا."
"محكمة" – السبت في 2021/7/3

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!