السرقة لتحصيل المخدّرات

0 15

أوقفت مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية ومكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية في وحدة الشرطة القضائية، وفي محلّة حيّ السلّم اللبنانيين الشقيقين ع. ص. (مواليد العام 2001)، وع. ص. (مواليد العام 1990) للاشتباه بقيام الأوّل في المحلّة ذاتها، بعملية سرقة من داخل "فان" بعد كسر زجاجه.
وبالتحقيق معهما، اعترفا باقترافهما العديد من أعمال السلب بقوّة السلاح من مسدّس خلّبي وسكين، والتي طاولت أشخاصاً من الجنسيتين السورية والبنغلادشية، والسرقة من داخل مواقف سيّارات بعد كسر نوافذ الآليات وسرقة آلات تسجيل وأجهزة صوتية في عدّة مناطق من الضاحية الجنوبية.
كما أنّ ع. ص. كان يعمد إلى بيع المسروقات لكلّ من ع. م. وع. ط. لقاء حصوله على المخدّرات، حيث أوقفت مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية، وضبطت ستّ آلات تسجيل وهاتفاً خلوياً. واعترف الأوّل بتعاطي المخدرات، فيما اعترف الثاني بقيامه بالاشتراك مع آخرين بعملية سلب بقوّة السلاح لصيدلية في محلة الحدت، ومحل لبيع مستلزمات النرجيلة في محلّة الشويفات.
وقد تعرّف إليهما عدد من الأشخاص الذين وقعوا ضحية اعمالهما، واتخذوا بحقهما صفة الادعاء الشخصي.
لذلك وبناءً على إشارة القضاء المختص، عمّمت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي صورتيهما، طالبةً من الذين وقعوا ضحية أعمالهما وتعرّفوا إليهما، الحضور إلى مركز المفرزة المذكورة الكائن في الاوزاعي ــ ثكنة الشهيد مصطفى علي حسن، أو الإتصال على أحد الرقمين: 01/451162 أو 01/453143 تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
"محكمة" – الجمعة في 2019/1/25

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!