الصغير يجرّ الكبير إلى السرقة

0 10

• بعد سرقة منازل عديدة في بلدة العيشية -جزين وجوارها، أوقفت "شعبة المعلومات" في قوى الأمن الداخلي المكتوم القيد م.ك.(مواليد العام 1982)، واللبناني ح.م.(مواليد العام 1995) خلال تنقّلهما على متن سيّارة في محيط المنازل التي حصلت فيها السرقات.
وقد اعترف الأوّل بأنّ الثاني كان يطلب منه مرافقته إلى المنطقة المذكورة، وبوصولهما إلى محيط المنزل، يترجّل الأخير من السيّارة ويتوارى عن نظره حوالي عشرين دقيقة. وقد تبيّن أنّ ثلاثة منازل قد تعرّضت لمحاولة سرقة بواسطة الكسر والخلع فيما سُرق منزل رابع في المحلة ذاتها.
• سرق مجهولون حوالي 200 كرسي بحر من مستودع أحد المسابح الواقعة على شاطىء بلدة تحوم البترونية.
• حصلت في الآونة الأخيرة، عمليات سلب بقوّة السلاح قام بها أشخاص مجهولون، على الطريق البحرية ضمن محافظة الشمال، في المنطقة الممتدة ما بين العبدة وصولاً إلى منطقة العريضة.
وحامت الشبهات حول اللبناني خ.ع. (مواليد عام 1992) ورصدته "شعبة المعلومات" في قوى الأمن الداخلي، وأوقفته على الطريق العام في منطقة العمارة في عكّار.
وقد اعترف خلال التحقيق معه، بقيامه بالعديد من عمليات السلب بقوّة السلاح وذلك برفقة اللبنانيين م.س.(مواليد العام 1977 ملقّب بالحزوري)، م.ط.(مواليد العام 1992) اللذين تمّ توقيفهما أيضاً، واعترفا بما نسب اليهما.
وتبيّن أنّ خ.ع. مطلوب للقضاء بموجب ثلاث مذكّرات توقيف.وأودع الموقوفون الثلاثة مفرزة حلبا القضائية.
"محكمة" – الجمعة في 2017/10/20.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!