القاضي اسكندر: لا علاقة ولا اتصالات مع جبران باسيل

0 31

"محكمة" – قصر عدل بيروت:
أكّدت رئيسة هيئة القضايا في وزارة العدل القاضي هيلانة اسكندر، أنّه لا توجد أيّة علاقة او اتصالات بينها وبين النائب جبران باسيل.
وردّت اسكندر على ما ورد في موقع "أساس" الإلكتروني، بتوقيع خالد البوّاب، بعنوان "جبران "مأسس" تشويه خصومة: غرفة قضائية وغرفة إعلاميّة"، تضمّن أنّ النائب جبران باسيل أنشأ "غرفة قضائية" تضمّ قضاة حاليين أبرزهم القاضية هيلانه اسكندر.
وقالت اسكندر في بيانها:"إنّ هذا الخبر في ما يتعلّق بالقاضية هيلانه اسكندر هو كاذب ومختلق ولا أساس له من الصحّة. فليس هناك أيّ علاقة أو اتصالات إطلاقاً من أيّ نوع كان، سواء مباشرة أو غير مباشرة، بما فيها الهاتفية، بين القاضية اسكندر والنائب باسيل أو أيّ شخص من المقرّبين منه. وهي كما يعرف جميع من واكب مسيرتها القضائية لا سيّما في محكمة جنايات بيروت لمدّة عشر سنوات لا تعمل إلاّ بما يمليه عليها ضميرها فقط ولا تصغي إلى أحد سواه وليست لها أيّة ولاءات سياسية أو حزبية لأيّة جهة كانت، وترفض أن يستعمل أحد اسمها في صراعات سياسية لا علاقة لها بها ولمآرب شخصية. وإنّ مهمّتها كرئيسة لهيئة القضايا الإدعاء في القضايا التي تكلّفها الإدارة بها دون أن يكون ذلك خدمة لأيّة جهة سياسية".
"محكمة" – الأربعاء في 2020/12/9

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!