المحامي سعد الدين الخطيب يترشّح لانتخابات المحامين في بيروت

0 29

أعلن المحامي سعد الدين الخطيب ترشّحه لانتخابات العضوية في نقابة المحامين في بيروت في دورة تشرين الثاني 2018.
وكتب على صفحته على "الفايسبوك" قراره في الترشّح الذي يهدف إلى "المساعدة على التطوير والتقدّم في نقابتنا على الصعد كافة".
والمحامي الخطيب من المحامين الشباب المعروفين بحيويتهم وتربطه علاقات وصداقات واسعة وصافية مع شريحة كبيرة من المحامين من مختلف الأطياف، ويتمتع بسمعة مشرقة في قصور العدل والمحاكم وبين المحامين الذين يكنّون له كلّ المحبة والإحترام، وشارك في عدد لا بأس به من اللجان طوال السنوات الماضية، وترشيحه جدّي ونهائي وهو يلبّي طموحات وتطلعات المحامين الساعين إلى ضخّ دم جديد في مجلس النقابة.
وجاء في إعلان المحامي الخطيب ترشّحه التالي:
زميلاتي، زملائي
قد تكون نقابة المحامين الموقع الديمقراطي الأبرز في لبنان، إنْ لم نقل الوحيد.
وهذه الديمقراطية الناصعة تتجلّى سنوياً في تجديد المحامين لممثّليهم من خلال انتخاب أربعة أعضاء جدد بصورة راقية وحضارية.
والمحاماة رسالة لا تقتصر على إبداء الرأي القانوني والدفاع عن الحقوق ونصرة المظلوم فحسب، بل تتعدّادها إلى الدفاع عن الحرّيات العامة وحقوق الإنسان بحيث إنّ نقابة المحامين تشكّل الصرح الوطني العريق في هذا المضمار.
على هذه القيم والمبادئ، إنخرطت في النشإط النقابي منذ انتسابي لنقابة المحامين في بيروت.
وبعد هذا المسار الطويل من النشاط والعمل المهني والنقابي والتواصل اليومي مع الزملاء في قصور العدل وما كنت قد قدّمته سابقاً من تعاون في المحافظة على الميثاقية في نقابة المحامين،
أتشرّف اليوم من الزملاء الأعزاء بإعلان ترشّحي لعضوية مجلس النقابة المحامين في بيروت لدورة العام 2018 طالباً تأييدكم ومنحي ثقتكم لنتمكّن سوياً في المساعدة على التطوير والتقدّم في نقابتنا على الصعد كافة".
"محكمة" – الأحد في 2018/01/21

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!