المحامي كسبار يكرّم الإعلاميين: أنتم مرآة المجتمع

0 435

أقام المرشّح لمنصب نقيب المحامين في بيروت لدورة تشرين الثاني 2021 المحامي ناضر كسبار مأدبة غداء على شرف الإعلاميين في مطعم "ديوان بيروت" في محلّة انطلياس بحضور رئيس المجلس الوطني للإعلام عبد الهادي محفوظ وأمين سرّ مجلس نقابة المحامين سعد الدين الخطيب ومفوّض قصر العدل ندى تلحوق وحشد من الإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام المرئي والمسوع والمقروء والإلكتروني.
وألقى المحامي ناضر كسبار كلمة موجزة تناول فيها تجربته الطويلة والعريقة في مجال الدفاع عن الإعلام والإعلاميين من خلال مسيرته المهنية وعمله كمحام، مشدّدًا على وجوب محافظة الإعلام على الأمانة الملقاة على عاتقه في نقل الأحداث بالوقائع والحقائق بموضوعية ومهنية.
كما أكّد كسبار دور الإعلام في توعية المجتمع ونبذ العنف والتطرّف وتصويب الأمور بعيداً عن التجاذبات السياسية، فالإعلام والصحافة مرآة المجتمع.
وتوقّف كسبار عند موضوع ترشّحه لمركز نقيب المحامين في بيروت مؤكّداً إستقلاليته كمحام معروف من كلّ المحامين بحكم ما خبروه عنه في العمل النقابي، وقال إنّه لن يتهاون على الإطلاق في وضع خبرته في الشأنين المهني والنقابي في خدمة المحاماة والمحامين كما عهده في السابق.
"محكمة" – الأحد في 2021/10/24

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!