المحامي مروان زين الدين بوكالته عن شركة نخّال: أزلنا الخرائط المدوّن عليها "إسرائيل"

0 25

أصدر الوكيل القانوني لشركة نخال للسياحة والسفر المحامي مروان أدهم زين الدين البيان التالي:
"ورد في جريدة الأخبار تاريخ 2019/1/29 العدد 3674 وتحديداً في متن الصفحة الثامنة عنوان تهجمي مفاده أنّ شركة نخال تعترف بإسرائيل بذريعة وجود خرائط على الموقع الإلكتروني للشركة تظهر أنّ إسرائيل هي الدولة التي تحدّ الأردن ومصر.
يهمّنا أن نوضّح للرأي العام وللصحيفة أنّه بمجرّد قراءة الخبر تمّ التنبّه إليه والعمل فوراً على إزالة تلك الخرائط عن الموقع الإلكتروني لشركة نخّال، ونؤكّد أنّ ما حصل لهذه الناحية حصل دون انتباه وعن غير قصد، لا سيّما أنّ الخرائط التي يتمّ الإستعانة بها تؤخذ من Google وليست شركة نخّال هي من تقوم بتدوين ما عليها من تسميات، هذا من ناحية.
ومن ناحية ثانية، من غير المقبول إتهام بعضنا البعض بالتطبيع مع العدوّ الإسرائيلي لمجرّد الإستعانة بخريطة مدوّن عليها عبارة إسرائيل، لا سيّما أنّ نتيجة عمل شركة نخّال تضرّ بشكلٍ مباشر بمصالح العدوّ الإسرائيلي المادية الذي يعمل جاهداً لتعزيز السياحة لديه وضرب السياحة لدينا ولدى كافة الدول التي تشجّع شركة نخّال على السياحة فيها.
في الختام، كنّا نتمنّى على جريدة "الأخبار" التي نحترمها أن تنبّهنا إلى ما حصل، ومن المؤكّد أنّنا كنّا سنعالج الموضوع فوراً، لا أن تسارع إلى نشر أخبار تمسّ شركة نخّال بعد أن تحمّلها ما لا تحمل، مُمكّنة بذلك شركة سياحية صغيرة تعتقد أنّها منافسة من استغلال الصحيفة لتحقيق مآربها.
"محكمة"- الأربعاء في 2019/1/30

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!