الناجحون في مباراة كتّاب العدل يناشدون الحريري توقيع مرسوم تعيينهم

0 21

"محكمة" – خاص:
ناشد الناجحون في مباراة كتّاب العدل رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الدين الحريري توقيع مرسوم تعيينهم بعد مرور عشرة شهور على إعلان وزارة العدل النتائج بشكل رسمي ونهائي.
وجاء في بيان الناجحين:
"دولة الرئيس سعد الدين الحريري المحترم،
دولة الرئيس، والدك الشهيد الكبير، شهيد الوطن بأكمله دون تمييز بين طائفة أو منطقة، جاد على أجيال بمنح تعليمية وبنى لهم وطناً ليحتضنهم بعد التخرّج، فاحتضنا إكمالاً للمسيرة.
بعد مرور أكثر من ١٠ أشهر على صدور نتائج كتّاب العدل، نطالب بإنصافنا بتوقيع مرسوم كتّاب العدل وتعيين الناجحين وفقاً للتراتبية نظراً لأننا لا نحتاج لأيّ اعتماد، بل نُدخل الأموال للخزينة، ونظراً لأنّه جرى في السابق توقيع مراسيم تعيين كتّاب عدل في مرحلة تصريف الأعمال.
دولة الرئيس، الناجحون في المباراة عاطلون عن العمل أقلّه منذ صدور النتائج قبل عشرة أشهر، وفي غالبيتهم معيلون لعائلاتهم، وجميعهم مصرّون على البقاء في وطنهم، فلا ترغمهم على الهجرة.
دولة الرئيس، لنا كلّ الثقة بحكمتك، فمن استمع إلى صوت الشعب وقدّم تضحية كبيرة، لن يبخل على شاباته وشبابه العصاميين في إعطائهم حقوقهم.
دولة الرئيس، ‏‎نتمنّى أن تبدأ سلّة الإصلاحات بالتوقيع على المرسوم. الإصلاح يبدأ من تفضيل الكفاءة على الطائفية، والمذهبية، والمناطقية.
دولة الرئيس، الناجحون لهم حقّ في التعيين، ومفتاح إحقاق الحقّ بيديك؛ نتمنّى عليك أن تنصفنا ."
"محكمة" – الثلاثاء في 2019/11/19

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!