النقيب غنطوس يدعو رئيس هيئة الإشراف على الانتخابات للاستقالة

0 12

دعا نقيب المحامين السابق في الشمال فادي غنطوس رئيس هيئة الإشراف على الانتخابات النيابية القاضي نديم عبد الملك إلى الاستقالة وذلك انسجاماً مع تصريحه الذي يستشفّ منه بأنّ الهيئة عاجزة عن القيام بدورها وما هي إلاّ هيئة صورية يتمّ استعمالها من قبل السلطة السياسية كواجهة شكلية لتضليل المجتمع الدولي بأنّ الانتخابات في لبنان تتمتّع بمعايير الحياد والنزاهة.
وقال النقيب غنطوس: "سيّدي الرئيس نديم عبد الملك؛ إستمعت ملياً لتصريحك الذي يؤكّد عجزكم وعدم قدرتكم على اتخاذ قرارات تمنع التجاوزات التي يقدم عليها مرشّحو السلطة والوزراء. هذا التصريح يؤكّد بدون أيّ لبس أنّ هيئة الاشراف على الإنتخابات النيابية في لبنان هي هيئة صورية يتمّ استعمالها من قبل السلطة السياسية كواجهة شكلية لتضليل المجتمع الدولي بأنّ الانتخابات في لبنان تتمتّع بمعايير الحياد والنزاهة".
وأضاف غنطوس:" إنّ تصريحكم سيّدي الرئيس، يفضح هذه السلطة التي تتلطّى وراء سمعتكم الطيّبة أنتم وأعضاء الهيئة. إنّ الحدّ الأدنى من الانسجام مع ما قلتم وصرّحتم يفرض عليكم تقديم إستقالتكم فوراً حفاظاً على احترامكم لذاتكم ولما تمثّلون من قيم الحقّ الذي هو أمانة لدى القضاء ونقابتي المحامين في بيروت وطرابلس.وسلام الحقّ لكم وعليكم".
"محكمة" – السبت في 2018/4/21

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!