اليان بو ناصيف إبنة الحقّ والمحبّة/جان تابت

0 33

المحامي جان تابت:
علمنا صباح اليوم الواقع في 2020/10/1 بانتقال القاضية الرئيسة اليان الياس بو ناصيف إلى بيت الأب السماوي، وإنّ رقادها قد شكّل خسارة كبيرة، ليس فقط للعدالة وحسب، وهي ابنة القاضي النزيه الياس بو ناصيف، رئيس محكمة التمييز سابقاً، بل وأيضاً لجميع الحقوقيين من قضاة ومحامين ورجال قانون.
فكلّ من يعرف فقيدتنا الغالية، يعرف جيّداً عن مزاياها القانونية والإنسانية والخلقية العالية، هي التي امتازت بالحزم اللامتناهي في الوقوف إلى جانب الحقّ ونصرة المظلوم، خاصة وأنّها تخرّجت من بيت والدها الذي أمضى حياته في التفاني في سبيل إعطاء الحقّ لمستحقّه.
لا يسعنا أمام الموت الجليل سوى التسليم لإرادة الأب ومشيئته، سائلينه أن يُسكن روح الفقيدة الغالية بجنانه الخالدة، وأن يُنعم على زوجها ووالدها وعائلتها جميعها ببلسم العزاء، من أجل شفاء القروح والتغلّب على كلّ صعوبة تعترض طريق النفوس، واجتياز التجارب بصبر وتسليم على اعتبار أنّها تساهم في خلاص نفوسنا نحن المؤمنين، وفي ترقيتها إلى علياء المجد السماوي الدائم!
وإنّنا نرفع الصلوات والتعازي الحارة لمجلس القضاء الأعلى ولنقابة المحامين، ولعائلة الفقيدة الغالية، ولكلّ من عرف ابنة الحقّ والمحبّة!
"محكمة" – الخميس في 2020/10/1

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!