بنغلادشي يقتل زوجته لأنّها قرّرت الإنفصال عنه

0 7

عثر على جثة امرأة بنغلادشية في ممرّ الغرف داخل مكان اقامتها في محلّة البسطة في بيروت وهي مضرّجة بدمائها، نتيجة تعرّضها لعدّة طعنات في عنقها بآلة حادة.
ونتيجة الإستقصاءات والتحريات التي أجريت من قبل شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي، تبين أنها متأهلة من مواطنها أ. م. (مواليد العام 1987)، وتوافرت معلومات أنّه موجود في مزرعة في بلدة بتغرين لدى شخص من التابعية ذاتها يدعى م. ف.(مواليد العام 1986) فداهمتهما وأوقفتهما، وعثر مع الجاني على الهاتف العائد لزوجته نوع IPhone"".
وبالتحقيق معهما بحضور مندوب السفارة البنغلادشية، إعترف الزوج بأنّه أقدم على طعن زوجته برقبتها بواسطة سكين مطبخ، وذلك بعد أن أعلمته أنها تنوي الانفصال عنه ولم تعد ترغب بالعيش معه، ثمّ غادر بيروت على متن باص إلى جبيل، حيث التقى هناك امرأة بنغلادشية وقام بإجراء اتصال بشخص بنغلادشي يقيم في بتغرين، وطلب منه توفير عمل له، حيث أمّن له عملاً في أحد المعامل.
وأكّد الثاني أنّ القاتل لم يخبره بأنّه أقدم على قتل زوجته، بل أخبره أنّه هرب من الشركة التي كان يعمل فيها، وليس بحوزته أيّ أوراق ثبوتية، وطلب منه عدم إخبار أحد عنه، ولهذا السبب أنكر معرفته به في بادئ الأمر.
وقد اودع الموقوفان مفرزة بيروت القضائية في وحدة الشرطة القضائية للتوسع بالتحقيق معهما، بناء لإشارة القضاء المختص.
"محكمة" – الأحد في 2018/04/08

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!