بروتينات مقلّدة تصنّع في عجتون وتوزّع في طرابلس

0 19

أوقفت "شعبة المعلومات" في قوى الأمن الداخلي الأردني ط.م.(مواليد العام 1972) واللبناني ن.خ.(مواليد العام 1969) على متن فان نوع "تويوتا" لون ابيض، في محلّة ساحة النور- التل في مدينة طرابلس وضبطت 37 صندوقاً من البروتينات نوع "MegaMass" بداخل كلّ صندوق أربع علب فيتامينات، بالإضافة إلى علبة واحدة من النوع ذاته، وكيس يحتوي على 28 علبة "Creatine" نوع "DNI"، وكيس آخر بداخله 16 علبة "Creatine" نوع "DMI"، مصنّعة في الولايات المتحدة الاميركية.
وبحسب بيان صادر عن شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي فإنّ ط. م. اعترف بالتحقيق معه بتصنيع أكياس الميغاماكس بالاشتراك مع شخص آخر، وهما يقومان بتزوير البروتينات في مكان اقامته ومنزل شريكه.
وباستماع الثاني، أفاد بأنّه يعمل كسائق فان بالأجرة لدى اللبناني ب. ر. الذي طلب منه نقل البضائع من عجلتون إلى طرابلس، وهو لا يعلم محتوى هذه الصناديق.
وتبيّن أنّ شقّة الموقوف الأوّل في محلّة عجلتون تستعمل كمعمل لإنتاج البروتينات المزورة ، حيث ضبط بداخلها كمية كبيرة من محتويات تعد لتصنيع هذه المادة من سكر وحليب وكاكاو بالإضافة الى معدات توضيب وتغليف، وعلب فارغة وملصقات تستعمل للعلب، وموازين وأربع آلات تستعمل لتلحيم الأكياس والطباعة على النايلون وخلط المواد.
وتمكّنت "شعبة المعلومات" أيضاً من توقيف شريكته اللبنانية ر. ب. (مواليد العام 1969) وضبطت داخل منزلها عدة صناديق مدون على احداها اسم احدى الماركات وتحتوي على علب بلاستيكية وحناجير. وأودع ط. م. ور.ب. القضاء المختص، بناء على اشارته.
"محكمة" – الجمعة في 2018/08/31

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!