تسليم وتسلّم في "حقوق اللبنانية" الفرع الأوّل

0 1٬337

تسلّم المدير الجديد لكلّية الحقوق والعلوم السياسية والادارية في الجامعة اللبنانية – الفرع الأوّل في المجمع الجامعي في الحدت الدكتور جهاد بنوت مهامه من المديرة السابقة الدكتورة نعمت مكي بحضور الدكاترة: علي رحال وحسين عبيد وحسين غربية وناصيف نعمة وسامي علوية وأمين سرّ الكلّية الأستاذ طارق بكري ومسؤول شؤون الموظّفين الأستاذ فؤاد خريس، وممثّلين عن مجلس الطلاب.
وشكر الدكتور بنوت رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور الدكتور فؤاد أيوب وعميد كلّية الحقوق والعلوم السياسية والادارية الدكتور كميل حبيب على "الثقة التى أوكلت له" واعتبرها بمثابة "تحدّ ومسؤولية، تحدّ في ظلّ جائحة كورونا وظروف استمرار التعليم والصعوبات الناتجة. ومسؤولية في الحفاظ على مستوى رسالة الجامعة بأنّها جامعة وطنية، والمسؤولية تجاه الفرع كونه الفرع المؤسّس لكلية الحقوق والعلوم السياسية في رفد الجسم القضائي والاداري والحقوقي بنخبة من الأساتذة أصحاب الاختصاص والكفاءة والذين تقع على عاتقهم مسؤولية الإصلاح في هذا الوطن الجريح على المستويات كافة".
ونوّه الدكتور رحّال بـ"دور وأهمّية الفرع الأوّل والكلّية عمومًا والجامعة اللبنانية بمسيرتها ومستواها العلمي والأكاديمي."
"محكمة" – الثلاثاء في 2021/2/2

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!