تغطية صحيّة للمحامين وعوائلهم في حال الإصابة بـ"كورونا"

0 398

"محكمة" – خاص:
نجح مجلس نقابة المحامين في بيروت في مسعاه في تأمين التغطية الصحّية للمحامين وعائلاتهم والمنضوين معهم في حال الإصابة بفيروس "كورونا" بعد توقيعه عقدًا مع شركة "ليبانو سويس" لهذه الغاية لمدّة شهرين فقط يجدّد بعد توقيع عقد التأمين الإستشفائي الذي ينتهي في 31 آذار 2021.
وبعد سلسلة اجتماعات مطوّلة بدأت يوم الإثنين الفائت وانتهت مساء أمس الجمعة، تمكّن المجلس من التوصّل إلى هذه الصيغة العقدية وأصدر ليلًا بياناً بهذا الخصوص باعتبار أنّ المحامين كانوا يعيشيون فترة قلق خشية بقائهم من دون تغطية صحيّة في مواجهة "كورونا" الذي يستبيح الأرواح والأجساد.
وقال المجلس في بيانه:" على أثر إنعقاد جلسة مجلس نقابة المحامين في بيروت يوم الجمعة الواقع فيه ٢٠٢١/١/٢٩، إتخذ القرار بتأمين التغطية الصحية للمحامين وعائلاتهم المنضوين معهم ومن هم على عاتقهم في ما يتعلق بوباء كورونا وكّل ما يتعلق به، إبتداءً من مساء يوم الجمعة الواقع فيه ٢٠٢١/١/٢٩ ولغاية ٢٠٢١/٣/٣١، ضمناً، في جميع المستشفيات والمراكز الصحيّة الخاصة والعامة المعترف بها رسميًا.
إنّ هذه التغطية الصحيّة لا ترتّب على الزميلات والزملاء أيّ أعباء مالية إضافية في هذه الظروف العصيبة. وقد وضعت النقابة بتصرّفهم خطًّا ساخنًا call center من أجل الإستفسار وتسهيل معاملاتهم بهذا الشأن:٠١/٤٨٤٤٨٤- ٠٣/٢٨٤٠٩٨-٧١/٩٢٧٣٣٣.
"محكمة" – السبت في 2021/1/30

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!