تواريا لديه خوفًا من توقيفهما بعد سرقة سيّارة فقتلاه

0 189

في الثاني من شباط 2021، عثر على اللبناني ج. ح. (مواليد عام 1954) جثّة هامدة ملقاة على السرير ومكبّل اليدين داخل غرفة في مكتبه في محلّة صور- جلّ البحر.
وتبيّن بحسب كشف الطبيب الشرعي أنّ الوفاة حصلت قبل ثلاثة أيّام عن طريق الإختناق، وأنّ سيّارة المغدور وهواتفه الخليوية مسروقة.
وتمكّنت "شعبة المعلومات" في قوى الأمن الداخلي من العثور على سيّارة المغدور مركونة في منطقة الدامور فتمّ ضبطها، ومن تحديد هويّة المشتبه بتنفيذهما جريمة القتل وسرقة السيّارة وهما اللبناني ع. ش. (مواليد عام 1995) والسوري و. ط. (مواليد عام ۱۹۹۰) وأوقفت الأوّل في 8 شباط 2021 بعد تبادل لإطلاق النار معه في محلّة جرود الهرمل حيث على متن سيّارة نوع "انفينيتي" سُرِقَت فجر تاريخه من محلّة الميناء ومعه السوريان م.ح.(مواليد عام ۱۹۹۸) و م. ف. (مواليد عام ۲۰۰۱).
وقد اعترف ع. ش. بأنّه أقدم برفقة و. ط. على تنفيذ عملية سرقة سيّارة من طرابلس، وخوفًا من الملاحقة وإلقاء القبض عليهما، توجّها أواخر شهر كانون الثاني إلى منزل المغدور في صور للتواري عن الأنظار. وليل حصول جريمة القتل وكان الثاني في غرفة المغدور، سَمِعَ الأوّل صُراخًا يصدُرُ من الغرفة، بعدها خرج و. ط. وهو خائف ومرتبك وأعلمه بأنّه قتل ج. ح. نتيجة حصول خلاف بينهما، فدخل إلى الغرفة وشاهد المغدور مكبّل القدمين والرجلين وقد فارق الحياة.
وعلى أثر ذلك، قاما بسرقة سيّارته وهواتفه، وغادرا المكان، إلاّ أنّ السيّارة تعطّلت في منطقة الدامور. كما اعترف وباقي الموقوفين بتنفيذ عملية سرقة سيارة الـ "انفينيتي" التي أوقفوا على متنها. وأجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا مع السيّارة المرجع المختص بناء على إشارة القضاء، والعمل مستمرّ لتوقيف باقي المتورّطين.
"محكمة" – الأحد في 2021/2/14

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!