أمن

توقيف مرتكبي جريمتي قتل في القليعات والمنية

في بلدة القليعات – عكار، أقدم اللبناني ع. ح. (مواليد عام ۱۹۹۲) في 22 آذار 2021، على إطلاق النار من مسدّس حربي باتجاه اللبناني م. ح. (مواليد عام ۱۹۹۰) وذلك بسبب خلاف على عقار، فأصابه في رأسه، وما لبث أن فارق الحياة، وفرّ مطلق النار إلى جهةٍ مجهولة.
وبالتاريخ ذاته، وعلى أوتوستراد المنية، أقدم اللبناني ط. س. (مواليد عام ۱۹۸۹) على إطلاق النار من سلاح حربي من نوع “كلاشينكوف” باتجاه اللبناني ه. د. (مواليد عام 1999) ما أدّى إلى إصابته في رأسه، نُقل على أثرها إلى أحد المستشفيات لتلقّي العلاج، وفرّ مطلق النار على متن سيّارة رباعية الدفع لون أسود، إلى جهةٍ مجهولة.
وعلى الفور، أعطيت الأوامر المشدّدة واللازمة إلى قطعات شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي للعمل على توقيف الفاعلين بما أمكن من السرعة لتطويق ذيول الحادثتَين ومنع تطورهما، بخاصةٍ بعد التوتر الذي ساد موقعَي حصولهما.
وبالتاريخ ذاته، وبنتيجة المتابعة الفورية، تمكّنت دوريات الشعبة من تحديد المكان الذي يختبئ فيه ع. ح. وتوقيفه في خراج بلدة القليعات. وفي خلال أقلّ من ساعة على حصول محاولة القتل، تمكّنت إحدى دوريات الشعبة من توقيف ط. س. في محلّة عدوه – المنية.
“محكمة” – السبت في 2021/3/27

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!